كريستيانو يساعد جورجينا على تجاوز أسوأ لحظة في حياتها

علي محمد
كريستيانو يقود جورجينا لتجاوز أسوأ لحظة بحياتها

كشفت عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، وصديقة نجم منتخب البرتغال ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو، عن تفاصيل وفاة طفلهما.

ومثلت تلك الواقعة اللحظة الأسوأ في حياتها. وجاء ذلك خلال المقطع الدعائي للموسم الثاني من مسلسلها الوثائقي “أنا جورجينا”، عبر إحدى المنصات الشهيرة، وتحدثت عن حياتها العائلية، مشيرة إلى أن 40 مليون شخص يتابعونها، ولكن: “لا أحد يعلم ما أشعر به”.

جورجينا تكشف عن تفاصيل وفاة طفلها انجيل 2

جورجينا تكشف عن تفاصيل وفاة طفلها انجيل

 

جورجينا تكشف عن تفاصيل وفاة طفلها

قالت جورجينا إنه خلال عام 2022: “مررت بأفضل وأسوأ لحظة في حياتي”، واستمر المقطع في عرض فيديو لرودريجيز ورونالدو، وهما يحملان الموجات الصوتية لتوأمهما، قبل عرض صور وهما يحملان ابنتهما التوأم المولودة حديثًا، ثم شرحت رودريجيز باكية كيف ساعدها النجم البرتغالي في التغلب على تجاوز حزنها، والمضي قدمًا.

جورجينا تكشف عن تفاصيل وفاة طفلها انجيل

للمرة الأولى جورجينا تكشف عن تفاصيل أسوأ لحظة بحياتها

وقالت لرودريجيز كلمات مؤثرة وقاسية وهي منهمرة في الدموع: “الحياة صعبة.. الحياة تستمر، لدي أسباب للمضي قدمًا ولأكون قوية، شجعني كريس حقًّا على الاستمرار في أعمالي”، ليرد عليها قائلًا: “جيو، تابعي حياتك.. سوف يفيدك ذلك”.

جورجينا تكشف عن تفاصيل وفاة طفلها انجيل3

جورجينا تكشف عن تفاصيل وفاة طفلها انجيل

 

أولويات جورجينا

أعربت الإسبانية جورجينا، التي تشارك ابنة عمرها خمس سنوات اسمها ألانا، مع رونالدو، عن امتنانها لأحبائها، مضيفة: “أولويتي الآن هي عائلتي وأولادي، أنا سعيدة جدًّا وممتنة”.

ويشار إلى أنه في العام 2022، شارك رونالدو ورودريجيز نبأ وفاة ابنهما في منشور مشترك على وسائل التواصل الاجتماعي.

ربما يعجبك أيضا