دراما رمضان 2023| مسلسل «الأجهر».. القصة والأبطال والقنوات الناقلة

حسام الدين صالح
مسلسل الأجهر - عمرو سعد

يواصل النجم المصري عمرو سعد تصوير مسلسله “الأجهر”، الذي يشارك به في موسم رمضان 2023، ويواصل فيه تقديم أدوار الأكشن والإثارة للعام الثالث على التوالي.

ويجري تصوير المسلسل بين لبنان وجنوب إفريقيا ومصر ودول أخرى، ما يزيد مدة التصوير، في ظل عدم تفرغ عدد من الممثلين للمسلسل خلال الأشهر الماضية، إلا أن ضيق الوقت دفع صناع المسلسل إلى تكثيف ساعات التصوير للانتهاء منه في أقرب وقت.

قصة مسلسل الأجهر

تدور أحداث “الأجهر” في إطار تشويقي اجتماعي، وتتناول قصة عمرو سعد المتهم بقتل والدته، والذي يدخل مؤسسة إصلاحية بسبب صغر سنه، قبل أن ينجح في الهروب ويغير اسمه إلى مصطفى الأجهر.

ويدخل بعدها “الأجهر” في أعمال مرتبطة بالمافيا خارج مصر، ويعمل في تجارة الألماس غير المشروعة، وأنشطة إجرامية أخرى.

اقرأ أيضًا: مسلسل «جعفر العمدة».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ولدى عمر سعد في المسلسل 3 أشقاء، تدهورت بهم الحال بعد حبس شقيقهم ومقتل والدتهم، ليعمل الأول تاجر شنطة، ويجسد دوره نور النبوي، وتعمل شقيقته خادمة، وتؤدي الدور ناهد السباعي، ويدمن الثالث المخدرات، ما يعرضه وعائلته للعديد من المشكلات، خلال أحداث المسلسل.

أبطال مسلسل الأجهر

يتعاون سعد في المسلسل مع مجموعة من أبرز نجوم الدراما المصرية، وعلى رأسهم سيد رجب ودرة وخالد زكي وعمرو عبدالجليل وعارفة عبد الرسول وسارة سلامة، والعمل من تأليف ورشة “ملوك”، ومن إخراج ياسر سامي.

وينضم إلى أبطال العمل أيضًا محمود قابيل وأحمد مجدي وأحمد صفوت ومصطفى أبوسريع ومحمد جمعة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

قنوات عرض مسلسل الأجهر

سوف تعرض شبكة قنوات “إم بي سي” مسلسل “الأجهر” حصريًّا خلال شهر رمضان، وسيتكرر نقله على مدار اليوم عبر قنوات MBC وMBC مصر1 و2 وMBC عراق، وستكون منصة شاهد هي الناقل الرقمي للمسلسل.

ويشار إلى أن عمرو سعد لاقى نجاحًا لافتًا في الأعمال التي تميل إلى الجانب الشعبي، وتتضمن مشاهد أكشن ومواجهات، وهو ما دفعه لتكرار التجربة في “الأجهر”، ليراهن على إعجاب المشاهدين بهذا النوع من الأعمال في رمضان.

ربما يعجبك أيضا