موعد مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

حسام الدين صالح
ريال مدريد - برشلونة - الكلاسيكو

يستضيف برشلونة، اليوم الأحد 19 مارس 2023، غريمه ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني، في إطار منافسات الجولة الـ26 من البطولة، على ملعب كامب نو.

وفي حالة فوز برشلونة باللقاء، يكون قد حسم لقب الدوري بنسبة كبيرة، إذ سيوسع الفارق مع منافسه المباشر إلى 12 نقطة، وأما التعادل فسيبقي الفارق عند 9 نقاط، وفي حالة فوز الريال باللقاء، سيعيد آمال حفاظه على لقب الليجا مع تقليص الفارق لست.

موعد الكلاسيكو والقنوات الناقلة

تجرى المباراة اليوم في الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة (23:00 بتوقيت مكة المكرمة)، وسيكون الكلاسيكو هو الرابع بين الفريقين هذا الموسم، فتواجه الفريقان في الدور الأول من الليجا وكان الفوز حليف الريال، قبل أن يفوز البرسا بنهائي كأس السوبر المحلي وذهاب كأس ملك إسبانيا خارج الديار.

وتذاع المباراة على قنوات beIN Sports HD 1 وbeIN 4K HDR وbeIN Sports 1 HD Premium، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، بتعليق اليمني حسن العيدروس.

البطولة الأهم لبرشلونة هذا الموسم

يشار إلى أن بطولة الدوري الإسباني أصبحت البطولة الأهم لبرشلونة هذا الموسم، بعد توديعه منافسات دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وبعده الدوري الأوروبي من ملحق ثمن النهائي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويتبقى له أيضًا منافسات كأس الملك، وهو ما يجعله مرشحًا للتتويج بالثنائية المحلية هذا الموسم.

وأما ريال مدريد فلا يزال ينافس في دوري الأبطال، وتأهل إلى ربع النهائي لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، في حين يتأخر بفارق 9 نقاط عن صدارة الليجا، وتلقى هزيمة على ملعبه بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي كأس الملك أمام النادي الكتالوني.

ربما يعجبك أيضا