بلماضي يدافع عن قائمة منتخب الجزائر قبل مواجهتي النيجر

أحمد خيري
منتخب الجزائر - بلماضي

دافع المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، عن قائمة محاربي الصحراء، لخوص مباراتي النيجر بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024.

ويواجه منتخب الجزائر نظيره النيجر في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 في كوت ديفوار يومي 23 و27 مارس الجاري.

جمال بلماضي يدافع عن قائمة الجزائر

وقال بلماضي خلال تصريحاته بندوة صحفية حول مباراتي النيجر: “أريد دائمًا ضم لاعبين جدد لقائمة المنتخب من أجل تجديد الدماء، وهدفنا التنويع بشكل مستمر في المنتخب، وهي ليست فلسلفة جمال بلماضي ولكنها هدف للجميع في الجزائر”.

وأضاف: “علينا الصبر على اللاعبين الجدد لأنهم شبان وفي مقتبل العمر، واستدعائهم لصفوف المنتخب هو مواصلة للعمل الذي نقوم به منذ سنوات طويلة، وهدفنا الآن التأهل لكأس الأمم في كوت ديفوار”.

إقناع اللاعبين بالانضمام للمنتخب

وواصل بلماضي تصريحاته حول إقناع اللاعبين بالتواجد مع محاربي الصحراء: “كل اللاعبين لديهم الرغبة في التواجد من الخضر وجرى إقناعهم بشكل سريع، فقط عوار هو من دامت المحادثات معه لأكثر من 4 سنوات خصوصًا وأنه وصل لتمثيل منتخب فرنسا الأول وهو مستوى عالٍ”.

واختتم جمال تصريحاته قائلًا: “لدينا لاعبون في أكبر الدوريات الأوروبية ونعمل على ضم الأفضل بشكل دائم. وغياب بن رحمة يعود لأمور فنية فقط. والباب مفتوح لكل اللاعبين لتمثيل الجزائر وتحقيق جميع أهداف المنتخب”.

قائمة منتخب الجزائر لمواجهتي النيجر

حراسة المرمى: أنتوني مانديرا- ألكسندرأوكدجا – مصطفى زغبة.

خط الدفاع: كيفن جيتون- مهدي ليريس – عيسى ماندي – محمد أحمد توغاي – أحمد توبة – عبد العزيز بلعيد – رامي بن سبعيني – ريان آيت نوري – جوان حاجام.

خط الوسط: هشام بوداوي – آدم زرقان – نبيل بن طالب – رامز زروقي – إسماعيل بن ناصر – عبد القهار قادري.

خط الهجوم: رياض محرز – بدر الدين بوعناني – يوسف بلايلي – فارس شعيبي – أندي ديلور – إسلام سليماني – محمد الأمين عمورة.

ربما يعجبك أيضا