درجة الحرارة بمصر أول أيام رمضان 2023.. الأرصاد تكشف

علي محمد
مصر توسع من طرح الأراضي الصناعية

كشفت عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية الدكتورة منار غانم، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، غدًا، وحالة الطقس خلال أول أيام شهر رمضان 2023.

وأكدت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن هذا الوقت من العام، يشهد تقلبات جوية عديدة، من ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة.

حالة الطقس في شهر رمضان

قالت غانم خلال مداخلة هاتفية، اليوم الأحد 19 مارس 2023، مع برنامج “صالة التحرير، عبر قناة “صدى البلد”، إن درجة الحرارة أول أيام الشهر الكريم ستكون حوالي 26 مئوية، ومن المتوقع أجواء باردة ليل هذا اليوم، كما ستشهد المناطق الساحلية سقوط أمطار، قد تصل إلى القاهرة الكبرى.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يكون يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس 2023، ونهايات الأسبوع، وبدايات شهر رمضان تشهد استقرارًا في الأحوال الجوية، وستشهد القاهرة درجة حرارة ما بين 25 و 26 درجة مئوية، ولكن لا بد من الحرص على ارتداء الملابس الشتوية، خلال فترات الليل.

حالة الطقس في مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية المصرية أنه اعتباًرا، من يوم الثلاثاء المقبل، ستشهد البلاد ارتفاعًا تدريجيًا في درجات الحرارة على كافة الأنحاء بقيم تصل إلى 5 درجات مئوية.

كما حذرت الأرصاد الجوية من برودة الطقس خلال ساعات الليل على كافة الأنحاء، وشددت على ارتداء الملابس الشتوية خاصة في الساعات المتأخرة والصباح الباكر منعا للإصابة بنزلات البرد .

ربما يعجبك أيضا