أنشيلوتي يشكك في صحة قرار إلغاء هدف الريال.. وتشافي يرد

حسام الدين صالح
أنشيلوتي - تشافي - الدوري الإسباني

جدال بين مدربي ريال مدريد وبرشلونة بشأن الهدف الملغى في الكلاسيكو.


شكك المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في صحة قرار إلغاء هدف فريقه الثاني في كلاسيكو الدوري الإسباني، الذي فاز به برشلونة بهدفين مقابل واحد، أمس الأحد 19 مارس 2023.

وحسم برشلونة الدوري بقدر كبير، بعدما وسع الفارق مع النادي الملكي إلى 12 نقطة، قبل 11 جولة من نهاية المنافسات، وهي المباراة الثالثة على التوالي، التي يحقق فيها النادي الكتالوني الانتصار على الريال.

أنشيلوتي: لم نكن نستحق الهزيمة

وقال أنشيلوتي، في تصريحات صحفية بعد اللقاء: “نشعر بالحزن والألم، لكن بالفخر أيضًا بعد كل ما قدمنا، وإذا قدمنا مستويات مماثلة في المباريات المقبلة، أتوقع تحقيق لقب بنهاية الموسم الحالي على أقل تقدير”.

وتابع “قدمنا مباراة جيدة منذ الدقيقة الأولى، لكن خسرنا بسبب احتساب تسلل لم نتأكد من صحته حتى الآن، لكنه في النهاية لا يمكن أن تساورنا الشكوك بشأن مستوانا، بعد تقديم هذا الأداء أمام خصم قوي وعلى ملعبه.. ولم نكن نستحق الخسارة”.

تشافي: كنا الأفضل في المباراة

رد تشافي على تصريحات أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، قائلًا: “التسلل كان واضحًا، تصريحات أنشيلوتي أثارت اندهاشي، فالأمر علمي بحت (احتساب التسلل عبر تقنية الفيديو) ولا يمكن النقاش فيه، اعتقد أننا كنا الأفضل في المباراة، والنتيجة جاءت عادلة، وأنا فخور من رد فعل فريقي بعد التأخر بهدف”.

وعن حسم الدوري مبكرًا، قال “لم يُحسم اللقب بعد، هي خطوة للأمام نحو التتويج، وأنا سعيد بكل ما يقدم اللاعبين في الدوري هذا الموسم، خاصة أنهم يكافحون ويقاتلون من أجل الفوز بكل كرة، وهو ما يجب علينا أن نقدره من ناحيتنا”.

ربما يعجبك أيضا