نيكلاس فولكروج: ألمانيا تستعد للظهور بوجه جديد في يورو 2024

أحمد خيري
منتخب ألمانيا

قال المهاجم نيكلاس فولكروج، اليوم الأربعاء 22 مارس 2023، إن منتخب ألمانيا يعكف على دمج الوافدين الجدد ويتطلع للظهور بوجه مختلف قبل بطولة أمم أوروبا 2024 لكرة القدم على أرضه.

وتستضيف ألمانيا منتخب بيرو يوم السبت قبل أن مواجهة بلجيكا في 28 مارس في مباراتين وديتين دوليتين هذا الشهر. ويسعى منتخب ألمانيا، الذي ودع كأس العالم للمرة الثانية تواليًا من دور المجموعات في قطر في ديسمبر الماضي، إلى وضع أسس قوية من أجل خوض بطولة ناجحة على أرضه في 2024.

استعدادات ألمانيا ليورو 2024

واستدعى هانز فليك مدرب ألمانيا 5 وجوه جديدة هم كيفن شاده لاعب برنتفورد ويوشا فاجنومان لاعب شتوتجارت وميرجيم بريشا لاعب أوجسبورج وفيلكس ميتشا لاعب فولفسبورج وماريوس فولف لاعب بروسيا دورتموند بينما استبعد المخضرم توماس مولر.

وقال فولكروج الذي ظهر مع منتخب ألمانيا لأول مرة في نوفمبر 2022 قبل أيام من كأس العالم في قطر “نحن في مرحلة نحتاج فيها الآن إلى التطور كفريق وأريد أن أكون جزءًا من هذه المهمة. وخلال حصص المران الأولى هذا الأسبوع كان الأمر كله يتعلق بدمج اللاعبين الجدد”.

وأضاف “قام المدربون بتحليل الأمور جيدًا وكشفوا للاعبين عن الأخطاء التي حدثت في كأس العالم. ناقشنا أشياء كثيرة ونأمل في تصحيح الأوضاع في المباراتين المقبلتين. علينا استعادة مستوانا سريعًا والاتفاق على التشكيلة الأساسية. نحتاج للتوازن لكني أثق أن مهمتنا ستنجح في النهاية.

وخرج منتخب ألمانيا مبكرًا من آخر ثلاث بطولات خاضتها بما في ذلك بطولة أوروبا 2020 التي أقيمت في 2021 حين خسرت أمام إنجلترا في دور 16. وبصفتها الدولة المضيفة لنسخة 2024، لا تحتاج ألمانيا إلى التأهل للبطولة لكنها ترغب في إعداد فريق قوي خلال 15 شهرًا المقبلة للمنافسة مرة أخرى على الساحة الدولية.

ربما يعجبك أيضا