موعد مباراة الجزائر والنيجر في تصفيات أمم إفريقيا 2024 والقنوات الناقلة لها

أحمد خيري
الجزائر - النيجر - كأس إفريقيا

يخوض منتخب الجزائر مباراة مرتقبة أمام منتخب النيجر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

وتستضيف كوت ديفوار، مطلع العام المقبل 2024، بطولة أمم إفريقيا. ويدخل المنتخب الجزائري المباراة لتأكيد صدارة مجموعته، في حين يطمح منتخب النيجر إلى مواصلة المنافسة على حصد بطاقة الصعود إلى البطولة الإفريقية.

موعد مباراة الجزائر والنيجر

يستضيف ملعب نيلسون مانديلا مباراة منتخب الجزائر والنيجير، اليوم الخميس 23 مارس 2023، في الساعة 11 مساءً بتوقيت القاهرة و12 منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر نقل المباراة عبر الناقل الحصري للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024 في الشرق الأوسط، قناة بي إن سبورتس، وتحديدًا عبر قناة بي إن سبورتس 4، كما يمكن مشاهدة اللقاء عبر تطبيق “تود” التابع لمجموعة القنوات القطرية، وأسندت المقناة مهمة التعليق إلى المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ترتيب مجموعة الجزائر

يتصدر المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2024، برصيد 6 نقاط، حصدها من الفوز على منتخب أوغندا بهدفين دون رد في مباراة الجولة الأولى والتفوق على منتخب تنزانيا بذات النتيجة في الجولة الثانية

1-الجزائر – 6 نقاط.

2-النيجر – 3 نقاط.

3-تنزانيا – نقطة واحدة.

4-أوغندا – نقطة واحدة.

قائمة منتخب الجزائر لمواجهتي النيجر

حراسة المرمى: أنتوني مانديرا- ألكسندرأوكدجا – مصطفى زغبة.

خط الدفاع: كيفن جيتون- مهدي ليريس – عيسى ماندي – محمد أحمد توغاي – أحمد توبة – عبدالعزيز بلعيد – رامي بن سبعيني – ريان آيت نوري – جوان حاجام.

خط الوسط: هشام بوداوي – آدم زرقان – نبيل بن طالب – رامز زروقي – إسماعيل بن ناصر – عبدالقهار قادري.

خط الهجوم: رياض محرز – بدر الدين بوعناني – يوسف بلايلي – فارس شعيبي – أندي ديلور – إسلام سليماني – محمد الأمين عمورة.

ربما يعجبك أيضا