روان الفؤاد: ادعاءات رانيا يوسف عني في برنامج «حبر سري» باطلة

علي محمد
روان الفؤاد: ادعاءات رانيا يوسف عني في برنامج " حبر سري " باطلة"

نددت الفنانة المصرية، روان الفؤاد، بتصريحات رانيا يوسف ضدها، مشددة على أنها لا تدخل في عمل المنتج والمخرج.

وحلت الفنانة رانيا يوسف ضيفة على الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري”، وأطلقت عدد من التصريحات النارية، أبرزها الهجوم على روان الفؤاد، التي اتهمتها بأن مخرج فيلم «هو في كده» وشركة الإنتاج تنحاز إليها.

روان الفؤاد ترد على رانيا يوسف

ردت الفنانة روان الفؤاد على ما أثير من الممثلة رانيا يوسف، وتصريحاتها بشأن فيلم «هو في كده»، قائلة: “من واجب الاحترام والتقدير عند الحديث عن أي فنانة زميلة يتوجب ذكر اسمها بالخير أو تلتزم الصمت؛ لكن رانيا يوسف افتقدت إلي أدبيات الحوار عند الحديث عني في البرنامج والتقليل من زملاء أخرين”.

واستكلمت روان: “في ما يخص الفيلم ووضع صورتي علي الأفيش مع رانيا يوسف، هذه وجهة نظر المنتج والمخرج، ولم يتدخل فيها أي فنان داخل العمل، كنت أتمني الحديث عن أمور تخصها فقط، دون المساس بذكر اسمي في جملة غير مفيدة”.

روان الفؤاد

روان الفؤاد

وأضافت: “كل مشاهدي في الفيلم كانت معها، وفي لوكيشن واحد، وهذا الفيلم كان بعد نجاحي في مسلسل شيخ العرب همام مع النجم الكبير يحيي الفخراني والنجمة صابرين، وكذلك مسلسل وادي الملوك، الذي حقق شعبية كبيرة عند عرضه”.

وقالت في نفس البرنامج: “أرادت رانيا التقليل من نجمات أعلي منها في النجومية والتمثيل، مثل النجمة نادية الجندي والنجمة زينة، لكن لغة الكلام في البرنامج تنم علي أسلوب غريب وعجيب وتدني لغة الكلام من ممثلة ليست مبتدئة”.

ربما يعجبك أيضا