ماذا قالت نادين نسيب نجيم عن مسلسل «وأخيرًا»

علي محمد
ماذا قالت نادين نسيب نجيم عن مسلسل واخيرا

عبّرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم بطريقة غاضبة عن عدم رضاها عن الطريقة التي خرج بها مسلسل “وأخيرًا” الذي تلعب بطولته مع  النجم السوري قصي خولي.

وكتبت نادين، في تغريدة عبر حسابها على تويتر، اليوم 25 مارس 2023: ليت مشاهدي توضع متل ما هي،….. صراحة شي يقهر أن تعمل وتعطي من قلبك وتجد بعد ذلك شيئًا آخر من دون أي تبرير، ولكن نقول الحمد الله.

مسلسل واخيرا

مسلسل واخيرا

مواعيد العرض والإعادة.. وقصة «وأخيرًا»

يعرض مسلسل وأخيرًا على قناة Mbc مصر في تمام الساعة 12:00 صباحًا، ويُعاد على Mbc مصر 2 في تمام الساعة 3:00 صباحًا، ويعرض المسلسل على قناة Mbc دراما في تمام الساعة 5:00 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة 10:00 مساءً.

اقرأ أيضًا: مسلسلات رمضان 2023| هروب خيال ومحاولة انتحار.. في «مسلسل وأخيرًا»

ويبث مسلسل وأخيرًا على قناة Mbc العراق الساعة 11 مساءً. ويعرض مسلسل وأخيرًا عبر المنصة الرقمية شاهد. مسلسل وأخيرا، من تأليف الكاتب أسامة الناصر، وأعلنت الفنانة نادين نجيم أنه، وعلى الرغم من عدد حلقات المسلسل، تتكون من 15 فقط، فإنه مليء بالأحداث الشيقة والمثيرة.

 

 

وفي العمل ثنائية استثنائية بين النجمة البنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري قصي خولي، وتدور أحداث مسلسل وأخيرًا في إطار إجتماعي رومانسي بين خيال، التي تعيش حالة من الفقر وفقد الهوية، وتلتقي ياقوت الذي يعيش حياة غير مستقرة بعد خروجه من السجن، ويتورط في عمليات اختطاف مع عصابات الاتجار بالبشر.

ربما يعجبك أيضا