مسلسلات رمضان 2023| أول طريق للمقام وقتل صابر الحلقة 4 «مسلسل سره الباتع»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2023| أول طريق للمقام ووفاة صابر الحلقة 4 «مسلسل سره الباتع»

عرضت أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة 4 رمضان 2023، اليوم السبت 25 مارس 2023، وذلك عبر شاشة قناة أون دراما، الذي يخوض من خلاله المخرج خالد يوسف السباق الرمضاني للمرة الأولى في توليفة درامية مميزة.

وانطلق العرض الدرامي، بذهاب حامد الذي يجسد دوره النجم “أحمد فهمي” في العصر الحديث في المسلسل ومعه عدد من الشباب إلى واحد من مقامات السلطان حامد للحفر أسفله والبحث عن باقي خطابات العالم الفرنسي كليمان الذي يجسد دوره الفنان حسين فهمي، ويحكي فيه عن سر السلطان حامد.

سره الباتع ومقام السلطان حامد

 

وأثناء الحفر وجد حامد ( أحمد فهمي ) شيئا، وهو عبارة عن عضمة ولم يعثر على أي جواب أسفله، وعلى الجانب الآخر، ظهرت مجددا العصابة التى تنتمي لها لونا وتقوم بتجسيد دروها الفنانة رانيا التومي، وطلبت من رجالها مواصلة الحفر أسفل المقام للعثور على الكنز والاحتفاظ بالخطابات إذا قابلتهم خلال الحفر ليحصلوا من خلالها عن أي معلومة.

أقرأيضًا: «سره الباتع».. الجمهور يشيد بأداء أحمد فهمي

مسلسل سره الباتع الحلقة 4

شهدت الحلقة 4 من مسلسل سره الباتع، احداثًا  هامة، منها هجوم الجنود الفرنسيين على الفلاحين وبالتحديد الشيخ صابر ويقوم بتجسيد دورها الشاعر (هشام الجخ)، وحامد (أحمد صلاح السعدني)، وخلال مقاومة صابر لهم يقتلونه بالرصاص، ولكنهم لا يستطيعون التغلب علي حامد الذي يواجههم ببسالة وشجاعة ويجعلهم يفرون أمامه، ويقترب من صابر باكيًا ويموت علي يديه.

ويعرض مسلسل سره الباتع عبر شاشة قناة الحياة في تمام الساعة الثانية عشرة صباحا، وعلى شاشة قناة on drama في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وعلى قناة on في تمام الساعة السادسة والربع مساء.

ربما يعجبك أيضا