كارلو أنشيلوتي يرد على اهتمام البرازيل بالتعاقد معه

حسام الدين صالح
أنشيلوتي - منتخب البرازيل - ريال مدريد

رد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، اليوم الاثنين 27 مارس 2023، على اهتمام المنتخب البرازيلي بالتعاقد معه قبل نهاية تعاقده مع ريال مدريد.

وكان رئيس الاتحاد البرازيلي إيدنالدو رودريجيز، قد أكد، في مقابلة صحفية، رغبته في الحصول على خدمات المدرب الإيطالي، معتبرًا إياه “الخيار الأفضل للمنتخب” في الفترة الحالية.

أنشيلوتي: أريد مواصلة المسيرة مع الريال

رد أنشيلوتي على رودريجيز، في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية قائلًا: “أريد مواصلة المسيرة مع ريال مدريد، أنا سعيد هنا، وقلتها كثيرًا، لو كان الأمر بيدي لأكملت كل مسيرتي في ريال مدريد”.

وينتهي تعاقد المدرب الإيطالي مع الريال في 30 يونيو 2024، إلا أن إمكانية رحيله بنهاية الموسم ما زالت قائمة، وتتوقف على ما سوف يحققه مع الفريق على مدار الأشهر المتبقية من المنافسات المحلية والقارية.

الحسم بنهاية الموسم

سيكون شهر مايو حاسمًا في إمكانية بقاء أنشيلوتي مع ريال مدريد، إذ ستتحدد معالم موسمه الحالي مع الفريق، بعد أن ابتعد عن صراع الصدارة في الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة عن برشلونة، في حين يواصل المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا.

وفي حالة عدم تحقيق النادي الملكي لأي لقب، سيكون رحيل المدرب الإيطالي قائمًا بدرجة كبيرة، ما قد يفتح الباب أمام البرازيل لمحاولة إقناعه لقيادة “السيلساو” خلال الفترة المقبلة، وحتى منافسات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

 

ربما يعجبك أيضا