مسلسلات رمضان2023| رومانسية نهلة في «الأجهر» تلفت الأنظار وإشادات بدرّة

حسام أحمد
الفنانة التونسية درة

تتميز درة بتنوع أدوارها التي دائمًا ما تنجح في جذب اهتمام وإشادة الجمهور في الكثير من الأعمال خارج وداخل رمضان.


أثارت المشاهد الرومانسية بين الفنانة درة وعمرو سعد في مسلسل «الأجهر» ردود فعل إيجابية بين الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وحصدت النجمة درة إشادات الجماهير منذ بداية رمضان، من خلال دور الطبيبة نهلة، في المسلسل الذى حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض أولى حلقاته، سواء من ناحية آدائها أو إطلالتها في العمل، ورومانسية شخصية نهلة التى تلعبها في الأحداث.

درةوعكست الفنانة التونسية، من خلال اختياراتها، نجاحها الكبير والمستمر، سواء في الدراما الرمضانية، منذ مسلسلها «العار» حتى الآن، وحتى في ظهورها خارج الموسم الرمضاني، مثل مسلسل «المتهمة»، الذي لاقى إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة.

وتتميز درة بتنوع أدوارها التي دائمًا ما تنجح في جذب اهتمام وإشادة الجمهور في الكثير من الأعمال، مثل سجن النسا وموجة حارة و ين السما والأرض والزوجة الرابعة ومزاج الخير والخروج، وكلها أعمال حققت المعادلة الصعبة بين النجاح الجماهيري والإشادة النقدية.

ومسلسل «الأجهر» من إنتاج صادق الصباح وتأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي وبطولة عمرو سعد ودرة وسيد رجب وأحمد صفوت وأحمد مجدي وناهد السباعي وأنوشكا ومحمود قابيل وسارة سلامة وصابرينا والكثير من النجوم.

1ffc9c5d e202 4062 84fc 78f127fe4397

ربما يعجبك أيضا