الحضري يهاجم ميدو ويكشف كواليس رحيله عن المنتخب الأولمبي

أحمد خيري

كشف مدرب حراس منتخب سوريا، عصام الحضري، عن كواليس رحيله عن المنتخب المصري الأولمبي، وسبب اعتزاله كرة القدم.

وانضم الحضري للجهاز الفني لمنتخب سوريا بقيادة الأرجنتيني هيكوتر كوبر، ليُعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن قبول اعتذار الحضري بشأن الاستمرار مع المنتخب الأولمبي وعدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة.

الحضري يكشف كواليس رحيله عن المنتخب الأولمبي

وقال عصام الحضري، في تصريحات عبر فضائية القاهرة والناس: “أبلغت محمد بركات بشأن العرض السوري للتعاقد معي، وبدوره تحدث مع المدير الفني البرازيلي لمنتخب مصر الأولمبي، روجيرو ميكالي. والأخير وافق على رحيلي وكان من المفترض أن يعقد اجتماع بيني وبين بركات للاتفاق على بديلي”.

وأضاف: “لم أكن على هوى محمد بركات. خصوصًا وأن ميكالي هو صاحب قرار تواجدي في الجهاز الفني. ولم أهرب من المنتخب الأولمبي والجميع في الجهاز الفني كان يعلم بقرار رحيلي مثلما يردد البعض. وتابع الحضري: “مانويل جوزيه كان سبب اعتزالي كرة القدم بعدما أكد لي حصدي البطولات كافة وتحقيق كل الإنجازات الممكنة”.

عصام الحضري يهاجم ميدو

ورد عصام الحضري على هجوم نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أحمد حسام “ميدو” بعد رحيله من المنتخب الأولمبي قائلًا: “لا أريد الرد عليه، ولكن على ميدو أن يمنح النصيحة لنفسه قبل أن ينصحني. وكل ما قاله ميدو بشأن تدخل أبوريدة وأحمد مجاهد للرحيل عن المنتخب الأولمبي غير صحيح. أنا أسطورة ويجب أن يفهم ميدو ذلك جيدًا”.

واختتم عصام الحضري تصريحاته بشأن الرحيل عن الأهلي في 2008: “نادم بشدة على رحيلي من الأهلي ولعبت له 13 عامًا، وأعترف بأن مانويل جوزيه من أعظم المدربين في تاريخ النادي ولكنه كان السبب وتحديدًا بعد سحب شارة القيادة. ولم أجد من ينصحني، وفي الحقيقة لم يكن أحد يعرف بقرار مغادرة النادي”.

ربما يعجبك أيضا