رينارد يقترب من الرحيل عن المنتخب السعودي لتدريب فرنسا للسيدات

أحمد خيري
رينارد - منتخب السعودية

اقترب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، من الرحيل عن تدريب منتخب السعودية الأول لكرة القدم، عقب لقاء منتخب بوليفيا الودي، اليوم الثلاثاء 28 مارس 2023.

وانتشرت أنباء كثيرة خلال الأيام الماضية حول رحيل رينارد عن تدريب المنتخب السعودي من أجل قيادة منتخب فرنسا للسيدات، ومن المنتظر خروج بيان رسمي من الاتحاد السعودي خلال الساعات القليلة القادمة لتوضيح كافة الأمور للجماهير.

رينارد يقترب من الرحيل عن منتخب فرنسا

وأشار الحساب الرسمي لقناة “الإخبارية” السعودية، إلى أن هيرفي رينارد سيدفع قيمة الشرط الجزائي وسيفسخ عقده مع الاتحاد السعودي وترك منصبه كمدرب للخضر. وأضاف “رينارد أرسل موافقته لاتحاد الكرة الفرنسي من أجل تدريب منتخب فرنسا للسيدات وأبلغ الاتحاد السعودي بذلك”.

وفي السياق ذاته، أشارت قناة “الرياضية” السعودية إلى أن المباراة الودية الدولية بين “الصقور الخضر” وبوليفيا هي الأخيرة للمدرب الفرنسي مع المنتخب السعودي، ليتواجد على رأس الجهاز الفني لمنتخب الديوك للسيدات خلفًا لكورين دياكر.

وتولى هيرفي رينارد تدريب منتخب السعودية في يوليو 2019 وقاد الخضر لتحقيق فوز تاريخي في كأس العالم 2022 على حساب الأرجنتين في دور المجموعات، كما حقق لقبي كأس أمم إفريقيا عام 2012 مع زامبيا و2015 مع منتخب كوت ديفوار.

ربما يعجبك أيضا