مسلسلات رمضان 2023| ملخص الحلقة السابعة من «المداح 3»

علي محمد
مسلسلات رمضان 2023| «ملخص المداح 3 الحلقة السابعة»

لاقى مسلسل المداح 3 قبولًا كبيرًا من المشاهدين، من خلال تقديم دراما مرعبة متميزة سواء الأول والثاني، والثالث من أهم الأعمال الدرامية التي يتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2023.

وعرضت اليوم الحلقة 7 من مسلسل المداح 3، بدأت الأحداث بمقابلة تاج ( يسرا اللوزي) لصابر ( حمادة هلال ) لتخبره بالعثور على شخص بجوار مكان الحادثة ومن المرجح أن يكون الأمير ( عبد العزيز مخيون)، ثم يتأكد المداح إن الشخص الذي تم العثور عليه ليس الأمير، من خلال محادثة بينه وبين عصام في لبنان.

ملخص مسلسل المداح الحلقة 7

يقوم حسن (خالد سرحان) بزيارة أخيه صابر في بيت العائلة ويقنعه بالعودة لبيته وزوجته ومن ثم يتحرك التليفون ليظهر فيديو فيه الدكتور وهو يتكلم عن الحرب الدائرة بين الأنس والجن وينتبه له صابر بشكل كبير.

أقرأيضًا: أول رد من حمادة هلال على اتهام “المداح 3” بإثارة الفزع

بعدذلك يظهر المداح وهو ذاهب إلى بيته وينظر لابنه وزوجته وعندما يذهب إلى السرير لينام يفاجأ بظهور وجه “تاج”، ومن ثم يتغير المشهد، حيث كان صابر يحلم فقط وليس حقيقة.

الجن العاشق يلازم سلمى

يأتي حمزة وهو ذاهب لأخته سلمى لإقناعها بإنزال الجنين ومن ثم يتغير صوت سلمى ليهدد حمزة ويخبره أنه في حال إنزال الجنين سوف تموت سلمى.

 

 

 

ويرتفع حمزة عن الأرض ومن ثم يقع أرضًا ويخرج في حالة فزع مسرعًا وهو ينادي على خاله، وتنتهي أحداث الحلقة 7 من مسلسل المداح 3، بظهور سلمي وهي تتزين وتخرج ذاهبة إلى المغارة ومن ثم يظهر الجن قزح داخل المغارة الملعونة.

مسلسل المداح 3

يضم فريق عمل مسلسل المداح 3 كل من حمادة هلال، ولوسي، وهبة مجدي، وخالد سرحان، ومحمد رياض، ودنيا عبد العزيز، وأحمد ماهر، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، وحنان سليمان، وحمد مهران، ورانيا فريد شوقي، وعصام السقا، وتامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ربما يعجبك أيضا