مسلسلات رمضان 2023| «هروب خيال» وتعاطف الجمهور مع أحداث «وأخيرًا»

علي محمد
«هروب خيال» وتعاطف الجمهور مع أحداث « مسلسل وأخيرًا»

تفاعل الجمهور بقوة مع مشهد يحبس الأنفاس من حلقة أمس بمسلسل «وأخيرًا».


استطاع الثنائي المتألق نادين نسيب نجيم وقصي خولي تقديم قصة درامية كسبت قلوب المتابعين، في مسلسل «وأخيرًا».

وحصد المسلسل الدرامي نسب مشاهدة عالية، خلال الماراثون الرمضاني 2023، خاصة في لبنان وسوريا ومصر، سواء عبر قنوات MBC، أو منصة شاهد الرقمية VIP.

قصة مسلسل وأخيرًا

يحكي مسلسل «وأخيرًا» قصة حب طرفاها فتاة تدعى “خيال” تلعب دورها النحمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، وشاب يدعى “ياقوت” يقوم بدوره الفنان السوري قصي خولي، تنشأ وسط إحدى الضواحي الفقيرة والعشوائية قرب العاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ أيضًا: تعرف على موعد مسلسل «سفر برلك» والقنوات الناقلة

وخيال هي شابة لا تحمل هوية قيد، ولا تحمل أي أوراق ثبوتية، حتى إنها لا تعرف من هم والداها، وتركتها والدتها الحقيقية في الشارع، لتلتقطها الفنانة اللبنانية وفاء طربية، التي أصبحت في ما بعد بمثابة والدتها، حتى إنها نقشت “وشم” على يدها “1989” وهو تاريخ العثور عليها في الشارع.

هروب خيال

تتسارع الأحداث لعام بعد الواقعة، حين اشترى خيال وياقوت خاتم الخطبة، استعدادًا للزواج، وتظهر معناة كليهما المادية في تحمل نفقات الزواج، في حين تحاول خيال مساعدته في التخفيف منها.

وتفاعل الجمهور بقوة مع مشهد يحبس الأنفاس من حلقة أمس، وعبروا عن تعاطفهم مع خيال وصديقاتها لحظة محاولتهن الهروب، حتى أن نادين نجيم غردت أنها بكت بشدة خلال هذا المشاهد.

موعد عرض مسلسل وأخيرًا

يعرض مسلسل «وأخيرًا» على قناة mbc مصر في الساعة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، ويعاد في الساعة التاسعة صباحًا، ويعرض عبر قناة mbc مصر 2 في الساعة 3:00 صباحًا، والإعادة في الساعة الثامنة صباحًا.

اقرأ أيضًا: محاولة انتحار.. في «مسلسل وأخيرًا»

مسلسل «وأخيرًا»، من بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وأنجو ريحان، وسعيد سرحان، وبرناديت حديب، وسام صباغ، فيفيان أنطونيوس، وسام فارس، وناتاشا خضرو، وماجد روضة، وغنوة محمود، ونادين طربية، جان دكاش، وكميل سلامة، هو من تأليف أسامة عبيد الناصر وورشة الصباح للكتابة وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج شركة “الصباح”.

ربما يعجبك أيضا