بلوجر مغربية تعلق على اتهامات بسمة بوسيل للمصرية هالة عمر

علي محمد
البلوجر جليلة المغربية

علقت الممثلة والبلوجر جليلة المغربية، على المفاجأة التي كشفتها مواطنتها بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني.

كانت بسمة بوسيل أعلنت أن هالة عمر، مديرة أعمال زوجها السابق تامر حسني، هي السبب الرئيس في انفصالهما، ونشرت عبر حسابها على انستجرام أمس الثلاثاء 23 مايو 2023، فيديو من حفل زفاف هالة وعلقت: “حسبي الله ونعمة الوكيل فيكي يا هالة”.

جليلة المغربية وعلاقتها بتامر حسني

أثارت علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الانفصال المفاجئ، مما دفع البعض من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، للتساؤل عن أسباب الانفصال، ما جعل مواطنة بسمة بوسيل البلوجر جليلة، محلًا للاتهامات وأنها سبب هذا الانفصال لوجود قصة حب سابقة مع تامر حسني.

اقرأ أيضًا| القصة الكاملة لهجوم بسمة بوسيل على هالة عمر

وكتبت جليلة المغربية، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهان انستجرام، جاء فيه: “الحمد الله ظهر الحق وزهق الباطل، إن الباطل كان زهوقًا، حسبي الله ونعم الوكيل، في كل من ظلمني وقال ما ليس فيني”.

البلوجر جليلة المغربية

البلوجر جليلة المغربية

 

جليلة المغربية

وتابعت: “الحمد الله إن الحق بان وعرفتوا إني مالي أي علاقة بالموضوع نهائيًّا، تعرضت لجميع أنواع السب والشتم والقذف بموضوع أنا بريئة منه، ورب العالمين أظهر الحق وبين الحقيقة أمامكم، عشان ما ترجعوا تظلموني وتعرفوا أن الظلم ظلمات”.

وسبق أن واجه تامر حسني اتهامات بخيانة زوجته بسمة بوسيل مع البلوجر المغربية جليلة، التي كشفت عن قصة حب طويلة جمعها بالفنان المصري لمدة 11 عامًا.

ربما يعجبك أيضا