تفاصيل مشاجرة إمام عاشور بالأيدي في مركز تسوق بالقاهرة

حسام الدين صالح
إمام عاشور - الزمالك المصري

شهد أحد مراكز التسوق في القاهرة الكبرى مشاجرة بين لاعب كرة القدم المصري، إمام عاشور، المتحرف في صفوف ميتيلاند الدنماركي، وأكثر من شاب.

وعاد اللاعب إلى القاهرة للخضوع لبرنامج علاجي، في رحلة تعافيه من إصابة تعرض لها في نهاية الموسم مع الفريق الدنماركي، ليقضي عطلته مع زوجته، قبل السفر من جديد، في حالة اتخاذه القرار بمواصلة مسيرته الاحترافية.

تفاصيل مشاجرة إمام عاشور

كان الزوجان يتناولان وجبة العشاء في أحد مطاعم المركز التجاري، قبل أن يتنبه عاشور إلى أن 4 شباب يحاولون مضايقة زوجته، وهو ما دفعه للتوجه إليهم وبصحبته صديق له.

ودخل لاعب الزمالك السابق في مشادة مع الشباب الـ4، قبل أن يتطور الأمر سريعًا ويتحول إلى اشتباك بالأيدي، ما تسبب في حالة من الفزع بين رواد المركز، قبل أن يتدخل أفراد أمن المنشأة، ليلقوا القبض على المتورطين في المشاجرة.

صلح في قسم الشرطة

هرعت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، ونقلت عاشور وصديقه والشباب الـ4 إلى قسم الشرطة، وفتحت تحقيقًا بالواقعة، قبل أن يتبادل الطرفان الاتهامات حول سبب المشاجرة.

انتهى الأمر بعد ساعات، بتدخل من مقربين للطرفين، ليقرروا جميعًا الصلح في نهاية الأمر، وإغلاق المحضر بعد ساعات عصيبة عانى خلالها الجميع.

اقرأ أيضًا: الجهاز الطبي للأهلي يجهز بشرى سارة بشأن الشناوي

ربما يعجبك أيضا