مهرجان فينيسيا.. أنجلينا جولي تكشف عن تجهيزاتها فيلم جديد

أحمد العشري

كشفت الفنانة العالمية أنجلينا جولي عن تفاصيل تجهيزاتها لفيلمها الجديد maria، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أجرته أمس الخميس 29 أغسطس 2024، على هامش فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وأوضحت أنجلينا جولي طريقة استعدادها للعب دور أيقونة الأوبرا ماريا كالاس في فيلم “ماريا” للمخرج بابلو لارين، مشيرة إلى أنها تدربت لمدة ما يقرب من سبعة أشهر عليه.

انجلينا جولي مهرجان فينيسيا 2

تفاصيل تجهيزات أنجلينا جولي لفيلم maria

قالت أنجلينا عن تعلمها الغناء الأوبرالي، إنها كانت متوترة للغاية، ولا يمكنها فعل أي شيء بنصف جهد، ولذلك كان يجب أن يتم تقديمه بأروع طريقة.

فيلم Maria تدور أحداثه حول السيرة الذاتية للمغنية الأوبرالية اليونانية ماريا كالاس، ويسرد الفيلم فترات مختلفة من حياتها الأوبرالية وإحياء العديد من حفلاتها وكونها إحدى أيقونات فن الأوبرا.

انجلينا جولي مهرجان فينيسيا

قصة فيلم maria لأنجلينا جولي

كما يتطرق الفيلم لبعض التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وانتقالها إلى اليونان حتى وفاتها في فرنسا، الفيلم للمخرج التشيلي بابلو لارين ويعد تجربته الإخراجية الثالثة في نوعية أفلام السير الذاتية.

انجلينا جولي مهرجان فينيسيا 1

وفيلم “maria” تم تصويره ما بين اليونان وفرنسا وإيطاليا، ومن المقرر أن يعرض على منصة “نتفليكس”، والفيلم كتابة السيناريست البريطاني المرشح لجائزة الأوسكار ستيفن نايت، ويعرض الفيلم ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ربما يعجبك أيضا