مواعيد عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس 2024

علي محمد
مواعيد عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس 2024

يشهد مسلسل قيامة عثمان نجاحًا ساحقًا منذ انطلاقه، مما زاد شوق الجمهور لمعرفة تفاصيل الموسم السادس، بعد سنوات من المتابعة والإثارة.

ينتظر عشاق السلاطين موعد حلقات مسلسل قيامة عثمان الجزء السادس، والذي يتوقع أن يحقق نجاحًا يفوق كل التوقعات، من المقرر أن تُعرض أولى حلقات الموسم السادس من مسلسل “قيامة عثمان” في نهاية شهر سبتمبر 2024 أو بداية أكتوبر المقبل.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

مسلسل قيامة عثمان الموسم السادس من بطولة النجوم بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل، ونجوم آخرين.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

تم الإعلان رسميًا أن الحلقة الأولى من الموسم السادس من مسلسل “قيامة عثمان” ستعرض في أكتوبر 2024، يعتبر بداية لموسم درامي حافل، حيث يتوقع أن يتابع الملايين من المشاهدين الحلقة الأولى بشغف كبير لمعرفة ما سيحدث بعد الأحداث المثيرة التي انتهى بها الموسم الخامس.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

يتم بث الموسم السادس من مسلسل المؤسس عثمان عبر مجموعة من القنوات العربية والتركية، من بينها قناة ATV التركية وقناة الفجر الجزائرية وقناة وطن الكويتية.

تشير التسريبات إلى أن الموسم السادس سيشهد تطورات درامية مثيرة، حيث سيواجه عثمان تحديات جديدة وأعداء أقوى، كما سيشهد الموسم ظهور شخصيات جديدة ستلعب دورًا محوريًا في الأحداث.

موعد مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس على قناة الفجر

يذاع مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس بنفس جدول عرض الموسم السابق، أي يوم الأربعاء من كل أسبوع ويعاد عرضه في اليوم التالي “الخميس” على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة 12 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وينافس مسلسل قيامة عثمان في الفترة الحالية أمام مسلسل صلاح الدين الايوبي الجزء الثاني، الذي يحظى أيضا هو الآخر بنسب مشاهدة كبيرة وهو ينتمى إلى الدراما التركية التاريخية، وأصبح من أهم المسلسلات التي حازت على اشادات كبيرة في الفترة الماضية.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

يعرض مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة atv كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، السابعة بتوقيت مصر، على أن يعاد عرضه على القناة التركية “أي تي في” في اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت تركيا.

ويبث المسلسل التاريخي المؤسس عثمان مترجمًا للعربية على قناة الفجر الجزائرية، كل يوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وتعرض حلقات مسلسل المؤسس عثمان عبر قناة وطن الكويتية يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت الكويت.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء السادس

ويعاد عرضه في اليوم التالي للعرض الرسمي في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.

بينما يعرض على المسلسل قناة اليرموك كل يوم جمعة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت مصر، ويعاد العرض على ذات القناة في في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة.

ويعد مسلسل المؤسس عثمان من أكثر المسلسلات التركية التي تحظى باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولا زالت تحظى بفئة كبير من الجمهور حتى وقتنا هذا.

ربما يعجبك أيضا