صورة| تعليق زوجة عصام صاصا على حكم حبسه

علي محمد
صورة| ماذا قالت زوجة عصام صاصا بعد حبسه؟

أعربت البلوجر جهاد أحمد، زوجة مطرب المهرجانات المصري عصام صاصا، عبر حسابها الرسمي الرسمي بموقع إنستجرام عن حزنها للحكم بحبس زوجها عصام صاصا وشقيقه لمدة عام في قضية التزوير، مشيرة إلى أنها في “كابوس”.

وتعيش زوجة عصام صاصا حالة من الحزن منذ إلقاء القبض عليه والحكم بحبسه عام مع شقيقه في قضية التزوير، حيث عبرت عن ذلك الحزن خلال منشور لها، اليوم الجمعة 30 أغسطس 2024 على إنستجرام.

زوجة عصام صاصا

شاركت جهاد أحمد، صورة جمعتها بعصام صاصا عبر ستوري حسابها على إنستجرام، وعلقت: “بقالي 5 سنين أعرف عصام وكنا بنكسر بعض ونولع في بعض ونتخانق ونتصالح ومبعدناش عن بعض يوم، مش عارفة أكمل أزاي ده كابوس”، جاء ذلك بعدما تم الحكم عليه بالحبس لعام في قضية تزوير توكيل بالشهر العقاري.

 

عصام صاصا وزوجته

عصام صاصا وزوجته

إلى جانب زوجة عصام صاصا، دعم الكثيرون من أصدقاء عصام صاصا في محنته، ومن أبرزهم مطرب المهرجانات عنبة، حيث شارك عنبة منشورا عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام قال فيه “لله الأمر من قبل ومن بعد”، وفي منشور آخر شارك صورة مطرب المهرجانات عصام صاصا وفي الخلفية أغنيته الجديدة “الدنيا قاسية اتشقلبت بيا في ثواني”، ومن جانب عنبة يأتي العديد من المطربين الذين يدعمون عصام صاصا منهم حودة بندق، حسن شاكوش، وغيرهم.

مصطفى عنبة يدعم عصام صاصا

مصطفى عنبة يدعم عصام صاصا

قضت محكمة جنايات الجيزة، أمس الخميس، بحبس مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه سنة، بعد أيام من حكم حبس بحقه لمدة 6 أشهر.

وقررت محكمة جنايات الجيزة، حبس عصام صاصا وشقيقه سنة، على خلفية اتهامهما بتزوير محرر رسمي، و10 سنوات لبقية المتهمين، وكان محامي عصام صاصا قد دفع في أولى جلسات المحاكمة صاصا بانتفاء جريمة التزوير بركنيها المادي والمعنوي.

أعمال عصام صاصا

في وقت سابق، تصدر اسم عصام صاصا، تريند محرك البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بعد طرحه لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم “الدنيا قاسية” خلال الأيام الماضية، وذلك عقب الحكم عليه بالحبس لمدة عالم في قضية تزوير محررات رسمية.

أغنية الدنيا قاسية لعصام صاصا، من كلمات مصطفى الجن، وألحان كيمو الديب.

ربما يعجبك أيضا