سبب فشل انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي.. صحيفة إسبانية تكشف

تقارير توضح سبب فشل انتقال إبراهيم عادل إلى خيتافي

حسام الدين صالح
إبراهيم عادل - خيتافي - الدوري المصري - الدوري الإسباني

تحدثت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الجمعة 30 أغسطس 2024، عن أسباب فشل انتقال إبراهيم عادل من بيراميدز المصري إلى صفوف نادي خيتافي، رغم سفر اللاعب إلى إسبانيا.

وكان عادل قد لفت أنظار إدارة خيتافي، بعد التألق مع منتخب مصر في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، ليدخل في مفاوضات مع إدارة نادي بيراميدز، ليحاول التعاقد معه على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء.

سبب تعقد صفقة إبراهيم عادل

أشارت صحيفة “ريليفو” إلى أن خيتافي كان قريبًا من التعاقد مع إبراهيم عادل من أجل دعم خطوطه الأمامية، خاصة أن المفاوضات كانت متقدمة مع بيراميدز، قبل أن يتعقد الموقف بسبب شروط التعاقد ورغبة الفريق الإسباني في ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

ورغم تعقد الموقف وعدم وصول الطرفين لاتفاق نهائي، سافر لاعب بيراميدز إلى مدريد، من أجل الخضوع للفحوصات الطبية في نادي خيتافي، وهو ما أثار حفيظة إدارة نادي بيراميدز، التي قررت الاستمرار في المفاوضات ورفض العرض المقدم بسبب عدم الاقتناع بالمقابل المادي، قبل أن تطالب اللاعب بالعودة في أقرب فرصة.

ورأت إدارة بيراميدز أن إبراهيم عادل يحاول الضغط على الفريق من أجل الموافقة على رحيله، وهو ما دفع المسؤولين لمطالبة اللاعب بالعودة لحين انتهاء المفاوضات والوصول لاتفاق نهائي بشأن التعاقد، وهو ما يزيد الضغط على كل الأطراف، بسبب تبقي ساعات على نهاية موسم الانتقالات الصيفية.

تفاصيل عرض خيتافي لضم إبراهيم عادل

أشارت صحيفة ماركا إلى أن اللاعب كان يريد البقاء في إسبانيا لحين اتضاح الأمر، وهو ما عارضه نادي بيراميدز، خاصة وأن العرض المقدم حاليًا أقل بكثير من المطلوب، إذ يريد خيتافي ضم اللاعب على سبيل الإعارة مقابل 350 ألف يورو، مع إمكانية شرائه بنهاية الموسم مقابل 2.5 مليون يورو.

وسيواصل خيتافي محاولاته لضم اللاعب في الساعات الأخيرة، إذ يسعى لدعم صفوفه دون حدوث أي خروقات في قواعد اللعب المالي النظيف، والتي قد تمنعه من قيد أي لاعب بعد التعاقد معه.

ربما يعجبك أيضا