محمد التاجي يوضح تطورات حالته الصحية ويوجه رسالة للجمهور

أحمد العشري
محمد التاجي

كشف الفنان المصري محمد التاجي، تفاصيل المرض الذي يعاني منه منذ عامين، وتطورات حالته الصحية.

وخرج محمد التاجي، في بث مباشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال إنه خرج ليقول لمن يهمه أمره أن يأخذو عظة من ما حدث له، مطالبًا الجميع بأن لا يغضبوا أو يأخذوا شئ على صدورهم؛ لأن الفترة الماضية وبسبب الضغط العصبي والنفسية السيئة في ظرف 15 يومًا حدثت تغيّرات غريبة في جسده.

محمد التاجي يكشف عن حالته الصحية

أضاف محمد التاجي أنه يعاني في الأساس من مرض يسمى “رفرفة أذينية” في القلب، وأجرى رسم قلب والطاقم الطبي قال له إن الأمور تسير بشكل جيد، ولكنهم يحتاجون للقيام بقسطرة؛ لأن هناك بؤرة بجانب ضفيرة القلب التي تصدر نبضات تتعبه، مشيرًا إلى أنه اليوم يصبح مر عليه سنة ونصف أو سنتين داخل وخارج من غرف العمليات.

وتابع أنه عندما عاد ووضع نفسه تحت ضغط مرة أخرى ذهب للأطباء واكتشفوا ان حدث له قصور في الشريان الدائري، ويحتاجون للقيام بقسطرتين واحدة من أجل ضفيرة القلب والثانية بسبب الشريان، وذلك رغم أنه ليس شخص مدخن أو يعاني من كوليسترول في الدم أو شئ من هذا القبيل.

واختتم التاجي أنه يعرف من وضعه في هذا الموقف ولكنه لن يذكر أسمائهم، سيكتفي بقول فقط “منهم لله”، متابعًا أنه سيسامحهم لأن العفو عند المقدرة وكل شئ مكتوب له في هذه الدنيا سيراه على الأقل في الفترة المتبقية له في الدنيا، مطالبًا الجميع بالدعاء له.

ربما يعجبك أيضا