موعد مباراة أرسنال وبرايتون في البريميرليج والقنوات الناقلة

موعد مباراة أرسنال وبرايتون في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة أرسنال وبرايتون في البريميرليج والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب الإمارات، اليوم السبت 31 أغسطس 2024، مباراة أرسنال وبرايتون ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويسعى أرسنال بقيادة مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، لمواصلة انتصاراته، حيث حقق الفوز في أول جولتين من الدوري ليحتل المركز الثالث برصيد 6 نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي حامل اللقب الإنجليزي، ومنافس اليوم برايتون الذي يحتل المركز الثاني، بنفس العدد من النقاط.

موعد مباراة أرسنال وبرايتون

تنطلق مباراة أرسنال وبرايتون في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة على ملعب الإمارات، وتذاع عبر فضائية “بي إن سبورت 1″، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

وكان برايتون قد حقق فوزًا كبيرًا في الجولة الأولى على حساب إيفرتون بثلاثية دون رد، ثم انتصر في الجولة الثانية على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

على الجانب الآخر، حقق أرسنال الفوز في الجولة الأولى على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة، ثم على أستون فيلا في الجولة الثانية بالنتيجة ذاتها.

أرسنال يتعاقد مع رحيم ستيرلينج

حسم مسؤولو أرسنال في اليوم الأخير قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، التعاقد مع الجناح الإنجليزي رحيم ستيرلينج من صفوف تشيلسي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ولعب ستيرلينج في 4 من أندية القمة بالبريميرليج، حيث بدأ مسيرته مع ليفربول ثم انتقل إلى مانشستر سيتي، ومنه إلى تشيلسي، قبل أن تتم إعارته إلى أرسنال.

ونجح رحيم ستيرلينج في الفوز بكافة الألقاب المحلية، وشارك في 379 مباراة بالدوري الممتاز، وسجل 123 هدفًا وصنع 63 آخرين.

ربما يعجبك أيضا