«بي إم دبليو» الألمانية تدعم تكنولوجيا القيادة الذاتية بالصين

ريمون البنا

تعتزم مجموعة بي إم دبليو الألمانية لصناعة السيارات، تسريع تطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية، من خلال منشآت جديدة سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام في مركز البحث والتطوير التابع لها في شنيانج الصينية.

ووفق وكالة أنباء الصين (شينخوا)، اليوم السبت 31 أغسطس 2024، قالت مجموعة بي إم دبليو إن مركز البحث والتطوير في شنيانج يخطط لفتح مركز لمعالجة بيانات القيادة الذاتية وورشة عمل لاختبار القيادة الذاتية في سبتمبر وديسمبر 2024.

تكنولوجيا القيادة الذاتية

سيساعد مركز معالجة البيانات على معالجة بيانات اختبار القيادة الذاتية بكفاءة، بينما ستتحقق ورشة اختبار القيادة الذاتية من وظائف القيادة للنماذج المحلية الجديدة.

وقالت الشركة إن فريق البحث والتطوير الصيني سيوسع إمكانيات وحدود تكنولوجيا القيادة الذاتية، ويدفعها نحو تحقيق مستويات أعلى.

وقال نائب رئيس مركز بي إم دبليو بريليانس، باتريك مولر، إن الشركة ستعزز التعاون مع شنيانج في المستقبل بمجالات مثل اختبار المركبات وتبادل المعلومات وصياغة سياسات وأنظمة القيادة الذاتية.

أكبر قاعدة إنتاج

تعد منشأة شنيانج الصينية التابعة لشركة بي إم دبليو، والتي تجمع بين وظائف البحث والتطوير والإنتاج، أكبر قاعدة إنتاج لشركة صناعة السيارات الألمانية في جميع أنحاء العالم وواحدة من أهم قواعد سيارات الطاقة الجديدة.

وتمتلك بي إم دبليو في الصين أكبر شبكة للبحث والتطوير خارج ألمانيا، ويركز مركز شنيانج للبحث والتطوير على التكامل والتحقق من تقنيات التنقل الكهربائي والمركبات الذكية المتصلة.

ربما يعجبك أيضا