هاريس تهاجم ترامب وتتهمه بعدم الشفافية

أسماء حمدي
كامالا هاريس

اتهمت نائبة الرئيس الأمريكي، ومرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية، كامالا هاريس، اليوم السبت 31 أغسطس 2024، الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري، دونالد ترامب، بعدم الشفافية خلال المناظرة الرئاسية.

وقالت هاريس، عبر حسابها على منصة إكس: “ترامب استسلم لمستشاريه الذين لم يسمحوا له بإبقاء الميكروفون مفتوحًا خلال المناظرة، وإذا لم يكن فريقه يثق فيه، فإن الشعب الأمريكي بالتأكيد لن يستطيع ذلك”.

فتح الميكروفون

أضافت المرشحة الديمقراطية: “نحن نترشح لمنصب رئيس الولايات المتحدة، لذا، يجب المناقشة بشفافية خلال المناظرة الرئاسية وإبقاء الميكرفونات مفتوحة طوال الوقت”.

و على مدى الأيام الماضية، شهدت مسألة فتح الميكروفون أو إبقائه صامتا خلال تحدث أحد المرشحين تقاذفا بين الديمقراطيين والجمهوريين، فبينما يتمسك فريق هاريس بترك النقاش حرا بين المنافسين، ترفض حملة ترامب الأمر.

ترامب يهاجم هاريس

في وقت سابق، هاجم ترامب، مرشحة الحزب الديمقراطي، قائلا إن هاريس هي أضعف مرشحة رئاسية في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية فيما يتعلق بالجريمة.

وتابع: “لقد سمحت لملايين الأشخاص بالتدفق عبر حدودنا، وكثير منهم من السجون، بل ومن الإرهابيين، بمستويات لم نشهدها من قبل”.

وأردف: “ما الذي يمنحها الحق في الترشح للرئاسة؟، لم تحصل على أي أصوات مقابل 14 مليون صوت لبايدن، لقد فشلت في محاولتها السابقة، وكانت أول من انسحب من بين 22 شخصا، ولم تصل أبدا إلى ولاية أيوا، والآن أصبحت مرشحة رئاسية؟ هذا تهديد للديمقراطية”.

ربما يعجبك أيضا