مصر.. موعد انتهاء التقديم الإلكتروني لخريجي الدبلومات 2024

علي محمد
بعد تأجيله.. موعد إنتهاء التقدم الإلكتروني لخريجي الدبلومات 2024

أعلنت أمانة المجلس الأعلى للجامعات، اليوم السبت 31 أغسطس 2024، تمديد فترة التقديم الإلكتروني للالتحاق بكليات التجارة والزراعة بالجامعات الحكومية المصرية.

جاء القرار تلبية رغبات الطلاب الذين لم يتمكنوا من التقديم في المواعيد المحددة سابقًا، وذلك بسبب تأخر ظهور نتيجة الدور الثاني للشهادات الفنية.

تنسيق الجامعات المصرية 2024

تنسيق الجامعات المصرية 2024

تنسيق الجامعات المصرية 2024

يمكن للطلاب المُتقدمين لاختبارات الدبلومات الفنية للالتحاق بإحدى كليات التجارة، وخريجي الشهادات الفنية الزراعية (نظام الثلاث سنوات)، التقديم الآن إلكترونيًا حتى مساء الجمعة الموافق 6 سبتمبر 2024.

التقدم الإلكتروني لخريجي الدبلومات 2024

وفقًا للإعلان الصادر من أمانة المجلس الأعلى للجامعات، تم تحديد يوم الجمعة، 6 سبتمبر 2024، كآخر موعد لغلق باب التقديم الإلكتروني. هذا القرار جاء بعد أن كان الموعد الأصلي للإغلاق مقررًا ليوم الأحد، 1 سبتمبر 2024. التمديد يهدف إلى منح الطلاب، سواء من الدور الأول أو الثاني، فرصة إضافية لتقديم أوراقهم وإتمام الإجراءات المطلوبة.

بعد إتمام التقديم الإلكتروني للدبلومات 2024،  ورفع الأوراق المطلوبة، سيتم عقد اختبارات للطلاب المتقدمين اعتبارًا من السبت، 14 سبتمبر 2024. وقد دعت أمانة المجلس الأعلى للجامعات جميع الطلاب إلى الإسراع في رفع الأوراق المطلوبة لضمان إتمام عملية المراجعة وعقد اختبارات الدبلومات الفنية في المواعيد المحددة.

وللمزيد من التفاصيل يمكنكم الدخول على الموقع الرسمي للمجلس الأعلى للجامعات، من خلال هذا الرابط.

ربما يعجبك أيضا