بعد تصدره التريند.. مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 2024

علي محمد

بدأ عرض مسلسل برغم القانون، يوم 15 سبتمبر 2024 على قناة ON، ويُعرض يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، ويُعاد عرضه على قناة ON دراما في اليوم التالي، كما تتاح الحلقات عبر منصة Watch It الرقمية قبل عرضها على التلفزيون بـ 24 ساعة.

تدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار درامي اجتماعي مثير، حيث تجسد الفنانة إيمان العاصي دور المحامية “ليلى” التي تواجه تحديات كبيرة بعد اختفاء زوجها المفاجئ والذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس، مما يضعها في رحلة بحث عن الحقيقة وتتصاعد الأحداث خلال 30 حلقة تعرض عبر قنوات ON.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 2024

يُعرض مسلسل برغم القانون بشكل يومي من الأحد إلى الخميس على قناة ON دراما ومنصة WATCH IT، في تمام الساعة 7:30 مساءً، بتوقيت مصر والسعودية، ومن المتوقع أن يشهد العمل نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 2024

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون 2024

على أن يعاد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً، ويعاد في اليوم التالي في الساعة الرابعة عصرًا.

أبطال مسلسل برغم القانون

يشارك في بطولة “برغم القانون” إيمان العاصي، هاني عادل، حمزة العيلى، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، إيهاب فهمى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادى عبدالسلام.

تدور قصة مسلسل برغم القانون حول (ليلى المحامية – إيمان العاصي) التي تعيش في مدينة بورسعيد، والتي تكتشف اختفاء زوجها بشكل مفاجئ بعد زواج دام 10 سنوات، وتبدأ رحلة البحث عن الحقيقة، وتكشف الأحداث عن العديد من الأسرار والمفاجآت.

ربما يعجبك أيضا