شراكة نمساوية يابانية في مجال الصناعات الدوائية

ريمون البنا
شراكة نمساوية يابانية في مجال الصناعات الدوائية

وقّعت شركة روتو للأدوية اليابانية عقد شراكة مع شركة سيجما فارم النمساوية، استحوذت بمقتضاه على 51% من مجموعة سيجما فارم، ما يعزز من حضور الشركة اليابانية في السوق الأوروبية، ويرفع من القدرة الإنتاجية للشركة النمساوية.

رحب المسؤول في وزارة الاقتصاد النمساوية فلوريان فراوشر، اليوم السبت 21 سبتمبر 2024، باستثمارات الشركة اليابانية في منظومة الصناعات الدوائية النمساوية، مؤكدًا أهمية التعاون الدُّوَليّ في مجال صناعة الأدوية.

شراكة استراتيجية

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة سيجما فارم برنهارد ويتمان، أن الشراكة الاستراتيجية بين الشركتين تساهم في تعزيز إنتاج وتوزيع الأدوية والمنتجات الطبية في جميع أنحاء أوروبا،

وتجمع بين نقاط قوة الشركتين في مجالات البحث والتطوير والإنتاج والتوزيع لاسيما في مجال طب العيون، مضيفًا أن هذا التعاون يسمح بالنمو والانتقال للمستوى الدُّوَليّ في مجال أدوية العيون، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

شراكة نمساوية يابانية

يذكر أن شركة سيجما فارم النمساوية تأسست عام 1949، واكتسبت سمعة طيبة في توفير منتجات صحية عالية الجودة، وخاصة في قطاعي الأنف والأذن والحنجرة وطب العيون. وتحظى علاماتها التجارية المعروفة، مثل كولديستوب وكولداماريس، بثقة الأسر في مختلف أنحاء النمسا.

وتمنح الشراكة مع شركة روتو اليابانية القدرة على الوصول إلى الأسواق العالمية، مما يسمح للشركة بتوسيع نطاقها إلى ما هو أبعد من جذورها الإقليمية.

وتعد شركة روتو اليابانية، رائدة عالميًا في مجال الأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية ومنتجات العناية بالبشرة، ومن خلال هذه الشراكة الجديدة، تستعد روتو لتوسيع عملياتها الأوروبية، حيث تلعب النمسا دورًا رئيسًا في هذا التوسع.

ربما يعجبك أيضا