مواعيد عرض مسلسل العبقري 2024 والقنوات الناقلة

علي محمد
مواعيد عرض مسلسل العبقري 2024 والقنوات الناقلة

تصدر البحث عن مواعيد عرض مسلسل العبقري، الأعلى رواجًا عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد الإعلان عن مواعيد عرض أولى حلقات المسلسل التركي.

ويُعرض مسلسل العبقري “Deha”  لأول مرة غدًا  الأحد 22 سبتمبر 2024 على قناة Show TV التركية، يتم بث الحلقات أسبوعيًا كل يوم أحد في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا، كما يمكن مشاهدة مسلسل العبقري مترجمًا للعربية، عبر قناة الفجر الجزائرية ابتداءً من 1 أكتوبر 2024.

مواعيد عرض مسلسل العبقري

من المقرر عرض مسلسل العبقري بواقع حلقة أسبوعيًا، كل يوم أحد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مواعيد عرض مسلسل العبقري

مواعيد عرض مسلسل العبقري

يشارك في بطولة مسلسل العبقري نخبة من النجوم على أبرزهم: النجم التركي آراس بولوت إينيملي، وإردال بشيكجي أوغلو دور إسكندر والد ديفران، وهو مكون من 60 حلقة، وهو من تأليف داملا سيريم، وإخراج أوموت آرال، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا ساحقًا.

قنوات عرض مسلسل العبقري 2024

أصبح مسلسل العبقري حديث الساعة في عالم الدراما التركية، ويشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور العربي، ويتساءل الكثيرين عن القنوات التي تعرض هذا المسلسل التركي Deha.

أبطال مسلسل العبقري 2024

أبطال مسلسل العبقري 2024

ويُذاع مسلسل العبقري بشكل حصري عبر شاشة Show TV التركية هي القناة الرسمية التي تعرض مسلسل العبقري كل يوم أحد ويعاد يوم الاثنين عبر قناة الفجر.

لمتابعة مسلسل العبقري  على قناة Show TV عبر القمر الصناعي يمكن ضبط تردد القناة الناقلة للمسلسل على النايل سات وترددها (12209) الاستقطاب: عمودي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قصة مسلسل العبقري

تدور أحداث المسلسل حول شاب يتمتع بذكاء حاد وقدرات استثنائية في حل المشكلات المعقدة. يتميز هذا الشاب بشخصية قوية وعزيمة لا تلين، مما يجعله قادرًا على مواجهة التحديات والصعاب التي تواجهه.

قصة مسلسل العبقري

قصة مسلسل العبقري

متى يعرض مسلسل العبقري؟

يبدأ عرض مسلسل “العبقري” على قناة Show TV التركية يوم 22 سبتمبر 2024، وتعرض حلقات جديدة من مسلسل العبقري بشكل أسبوعي، في يوم، الأحد كم كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت اسنطبول.

وعن عدد حلقات مسلسل العبقري أكدت الشركة المنتجة للمسلسل “AY YAPIM” بأنه يتكون من 60 حلقة.

ربما يعجبك أيضا