فيديو| عضة سواريز تظهر من جديد في الملاعب الإنجليزية

بعد 10 أعوام.. عضة سواريز تظهر من جديد في الملاعب الإنجليزية

محمد ابراهيم الخولي
عضة سواريز تظهر من جديد في الملاعب الإنجليزية

شهدت مواجهة بريستون أمام نظيره بلاكبيرن روفرز، مساء أمس الأحد 22 سبتمبر 2024، في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”، حادثة غريبة بين اللاعبين ميلوتين أوسماييتش، وأوين بيك منافسه.

وحدث ذلك خلال الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، بعد أن تورط اللاعب الشاب لفريق بلاكبيرن روفرز، أوين بيك، وهو ابن شقيق الأسطورة السابق لنادي ليفربول إيان راش، في مشاجرة بين لاعبي الفريقين بالدقيقة 88.

عضة سواريز تظهر من جديد

بدأت الواقعة حينما قام لاعب بلاكبيرن بركل لاعب بريستون نورث إيند، بعدما أطلق الحكم صافرته لاحتساب خطأ، وهو ما أثار غضب زميله المونتينيجري ميلوتين أوسماييتش، الذي قام بإمساكه من قميصه، وعضه خلف رقبته أمام الجميع، ليعيد للأذهان عضة لويس سواريز الشهيرة في كأس العالم لجورجيو كيليني مدافع منتخب إيطاليا في كأس العالم 2014 الذي أقيم بالبرازيل.

واتجه حكم المباراة لمكان الواقعة وقام بفض المشاجرة ومنح المعتدي أوسماييتش بطاقة صفراء متجاهلاً تصرفه، بينما أشهر البطاقة الحمراء في وجه المعتدى عليه المدافع الشاب صاحب الـ 22 عامًا.

وكرر أوسماييتش العضة الشهيرة للنجم الأوروجواياني لويس سواريز لاعب ليفربول السابق، وإنتر ميامي الأمريكي الحالي، الذي قام في إبريل من عام 2013، بـ”عض” مدافع نادي تشلسي، الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش، ثم كررها ضد الإيطالي كيليني في كأس العالم 2014.

عضة سواريز لكيليني

عضة سواريز لكيليني

ربما يعجبك أيضا