وليد فواز ضابط يحقق في جريمة «بنسيون دلال»

فاطمة ماجد

روّجت الشركة المنتجة لفيلم “بنسيون دلال” للعمل المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 10 أكتوبر المقبل، حيث طرحت، مساء الأربعاء 25 سبتمبر 2024، البوستر الدعائي المنفرد للفنان وليد فواز.

وعلقت عليه قائلة: “الظابط مجدي بيحاول يفهم ايه اللى بيحصل فى بنسيون دلال، استنوه في فيلم بنسيون دلال 10 أكتوبر بجميع دور العرض المصرية والعربية”.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم عن “سيد الجدع” الذي يقرر أن يخدع أبنائه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة، مدعيًا أنه سيسافر للقاء المستثمرين، وأثناء غيابه يحاول أحد أبناءه “مجاهد” الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلاً غنائيًا لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب.

وفي نفس الوقت يحاول الابن “عادل” المطرب أن يدعو منتجًا مهمًا لسماعه وهو يغني، أما الابنة “عايدة” الناشطة النسوية فتدعو عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش.

بنسيون دلال. 5 أبناء بينهم لص ومطرب‎كذلك يستضيف الابن “عصام” المتشدد دينيًا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون، كل ذلك يحدث بينما يحاول الابن “باستاردو” سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق حفره في البدروم، لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

2024

ربما يعجبك أيضا