تفاصيل حفل كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي 2024

علي محمد
تفاصيل حفل كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي 2024

يتأهب النجمان الكبيران، كاظم الساهر وجورج وسوف، لإحياء حفل ضخم في مدينة دبي بديسمبر 2024، على مسرح أرينا كوكاكولا، ليجمع بين عشاق الطرب الأصيل وأجمل الأغاني الرومانسية التي طالما أمتعت الجمهور العربي.

من المقرر أن يُقام حفل كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي يوم الخميس 5 ديسمبر 2024، على أن تطرح التذاكر غدًا الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الإمارات على موقع Platinumlist.

حفل كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي 2024

روجت الشركة المنظمة Moments Events لحفل كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي 2024، وكتبت عبر حسابها الرسمي على منصة إكس: “تذاكر حفل سلطان الطرب جورج وسوف والقيصر كاظم الساهر ستكون متاحة غدًا الساعة الثالثة مساءً بتوقيت الإمارات على موقع Platinumlist”.

 

وأحيا القيصر كاظم الساهر، حفل غنائي ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024، باقة من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الجمهور، ومنها: “أحبيني بلا عقد، وغالية، وعيد وحب، وكلك على بعضك حلو، وزيديني عشقا، وأنا وليلى”.

وتعد آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، هي ألبومه مع الحب، والتي جاءت بعنوان الأغنية «يا وفية»، وألبوم يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغاني هي: “يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا«، ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائي جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته «كتاب الحب».

تفاصيل حفل كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي 2024

تفاصيل حفل كاظم الساهر وجورج وسوف في دبي 2024

ربما يعجبك أيضا