مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل انترفيو 2024

علي محمد
مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل انترفيو 2024

حقق مسلسل انترفيو بطولة النجمة المصرية رنا رئيس نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه على منصة WATCH IT، ونال إعجاب الجمهور، ومع اقتراب نهاية المسلسل، يتساءل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقتين الأخيرتين من العمل.

يتكون مسلسل “انترفيو” من 8 حلقات فقط، ويعرض بواقع حلقتين أسبوعيًا، وقد استطاع العمل منذ انطلاقه أن يحظى بتفاعل كبير من المشاهدين، نظرًا لأحداثه المثيرة وأداء رنا رئيس الذي أشاد به الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.

مواعيد عرض الحلقتين 7 و8 الأخيرة من مسلسل انترفيو

من المقرر عرض الحلقتين السابعة والثامنة، وهما الحلقات الأخيرة من مسلسل انترفيو، يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 أكتوبر 2024، عبر منصة WATCH IT. ستُعرض الحلقتان في تمام الساعة 12 بعد منتصف الليل، وذلك استكمالًا للجدول الذي يعرض حلقتين كل أسبوع على مدار 4 أسابيع.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية (نادين – رنا رئيس)، التي تعمل “محللة بيانات”، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد هذه المقابلة، وتتصاعد الأحداث في إطار رومانسي اجتماعي مليء بالتحديات.

يشارك رنا رئيس في بطولة مسلسل “إنترفيو” عدد من النجوم أبرزهم خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، حازم إيهاب، محمد العمروسي، وسارة نور، بالإضافة إلى ضيوف الشرف مثل الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين.

 

ربما يعجبك أيضا