ريم سامي تنضم إلى أبطال مسلسل سيد الناس في رمضان 2025

علي محمد
ريم سامي تنضم إلى أبطال مسلسل سيد الناس في رمضان 2025

تخوض الفنانة المصرية ريم سامي الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل سيد الناس، بطولة النجم عمرو سعد، ويعد من أبرز المسلسلات المنتظرة في رمضان 2025.

تدور أحداث مسلسل سيد الناس، في إطار شعبي اجتماعي، وتقوم الشركة المنتجة حاليًا بترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، الذين يشملون إلهام شاهين، أحمد فهيم، خالد الصاوي، ياسين السقا، طارق النهري وآخرين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

تفاصيل مسلسل سيد الناس

تدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي، حيث يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والإنسانية، مثل الفقر، والجريمة، والتوبة والعودة إلى الله، ومن المتوقع أن يشهد المسلسل نجاحًا كبيرًا.

ويذكر أن عمرو سعد غاب عن المشاركة في الموسم الرمضاني الماضي وكان آخر أعماله مسلسل الأجهر، الذي عرض في 2023 وكان من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي وشارك في العمل كل من ناهد السباعي، درة، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، أحمد صفوت، سارة سلامة، أنوشكا، وآخرين.

أما ريم سامي فكان آخر أعمالها في الدراما مشاركتها في مسلسل حدوتة منسية، بطولة سوسن بدر تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محي الدين وآخرين.

كما شاركت ريم سامي  في مسلسل جميلة في رمضان 2023، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وشارك في العمل كل من سوسن بدر، عبير صبري.

ربما يعجبك أيضا