مواعيد عرض وإعادة حلقات مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

مواعيد عرض وإعادة مسلسل "المؤسس عثمان" الموسم السادس 2024 وأبطال العمل

علي محمد
مواعيد عرض وإعادة حلقات مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

يشهد عالم المسلسلات التاريخية ترقبًا شديدًا مع اقتراب موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس، والذي حقق نجاحًا ساحقًا في المواسم السابقة. ومن خلال هذا المقال نتناول كل ما تحتاجه لمعرفة موعد العرض والقنوات الناقلة وأبرز أبطال العمل.

ومن المقرر أن تبدأ قناة atv التركية في عرض الموسم السادس من مسلسل “المؤسس عثمان” يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، ويأتي هذا التأخير بسبب التغييرات الكبيرة التي طرأت على السيناريو والعمل على تطوير الأحداث لتصبح أكثر تشويقًا وإثارة.

مواعيد عرض المؤسس عثمان الموسم السادس

يُعرض مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس عبر قناة ATV وترددها (10796) يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية ولبنان على أن يعاد عرض المسلسل التاريخي المؤسس عثمان الجزء السادس يوم الخميس الساعة 9:00 مساءً.

ويُذاع مسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس بواقع حلقة أسبوعيًا كل يوم أربعاء الساعة 8:00 مساءً مع إعادته في اليوم التالي الساعة 9:00 مساءً، وسط توقعات كبيرة بنجاح المسلسل.

القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان الموسم السادس

سيتم عرض مسلسل “المؤسس عثمان” الموسم السادس على قناة ATV التركية، التي تعد القناة الرسمية لعرض المسلسل، حيث يتم بثه بجودة عالية مع ترجمة عربية على بعض المنصات المتخصصة، والمسلسل من إخراج متين جوناي ومن تأليف محمد بوزداغ.

يشهد الموسم الجديد من المسلسل التاريخي المؤسس عثمان عودة أبطال العمل، بالإضافة إلى انضمام وجوه جديدة، ومن أبرز الأبطال:

بوراك أوزجيفيت الذي يجسد دور عثمان الأول، مؤسس الدولة العثمانية.

فاتح أيهان، في دور ياي سونفور ألب.

شاعري شنسوي، في دور السيد جيركوتاي.

يفيت أوشان، في دور السيد بوران.

وزجه توري، في دور السيدة بالا.

يلدز جاغري عتيقسوي، في دور السيدة مالهون.

ويضم المسلسل التركي المؤسس عثمان عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم الفنان بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، راغب سافاش، عائشة جول جوناي، ايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، جلال أل، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف تأليف محمد بوزداغ بينما تولى إخراجه المخرج متين جوناي.

ربما يعجبك أيضا