ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 10 بطولة إيمان العاصي

علي محمد
ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 10 بطولة إيمان العاصي

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون، بطولة النجمة إيمان العاصي أحداثًا مثيرة ومشوقة، حيث تصاعدت الأحداث بشكل كبير بعد كشف العديد من الأسرار حول حياة الشخصيات الرئيسية. وتدور  الحلقة 10 حول اكتشاف (ليلى – إيمان العاصي) لحقيقة زوجها (أكرم – محمد القس) ومحاولتها الانتحار، إضافة إلى تطورات أخرى في حياة الشخصيات المختلفة.

بدأت الحلقة بلقاء محمود شرشر (محمد محمود عبدالعزيز) بـ ليلى، حيث أخبرها بالحقيقة الصادمة عن ماضي زوجها أكرم، كشف لها أن أكرم هرب من القاهرة إلى بورسعيد قبل عشر سنوات بعد أن تسبب في عاهة مستديمة لشقيق زوجته السابقة وليد. بسبب هذه الجريمة، كان مطلوبًا للقبض عليه، لكنه تمكن من الهرب وانتظر حتى سقط الحكم عليه قانونيًا. بالإضافة إلى ذلك، أخبرها شرشر أن أكرم متزوج من امرأة أخرى تدعى بريهان ولديه منها ثلاثة أبناء، كما أنه انتحل شخصية رجل آخر يدعى أحمد ليختبئ من الشرطة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10

بعد سماع هذه الحقائق الصادمة، عادت ليلى إلى منزلها في حالة من الانهيار النفسي، قامت بتوجيه مسدس نحو رأسها محاولةً التخلص من حياتها. لكن في هذه اللحظة، دخلت ابنتها الغرفة وصرخت فور رؤيتها لوالدتها في هذا الوضع، ما جذب انتباه ياسر، زوج شقيقة ليلى، الذي حاول نزع المسدس من يدها، وخلال هذا الصراع، خرجت طلقة بالخطأ، وسقطت ابنة ليلى على الأرض، لكن بعد أن تفقدتها ليلى، اتضح أن الطلقة لم تصبها، وسقطت الفتاة فقط من الصدمة.

مسلسل برغم القانون الحلقة 10

مسلسل برغم القانون الحلقة 10

في مشهد آخر، يواصل أكرم خداع زوجته بريهان ويخبرها أنه ذهب إلى بورسعيد في اليوم السابق ليشتري لها سيارة جديدة، بينما الحقيقة أنه كان يزور والد ليلى في المستشفى، ومن جانبها، حاولت بريهان التأكد من هذه المعلومات، وسافرت إلى بورسعيد وقابلت محمود شرشر، الذي أخبرها كذبًا أنه كان مع أكرم فقط لتناول الطعام.

كما أظهرت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل برغم القانون، أيضًا جوانب من حياة ياسر، حيث تبين أن والده كان يعامل والدته بشكل سيء قبل وفاتها، وأنه ورث صفة البخل منها، ما يؤثر على علاقاته بالأشخاص المحيطين به.

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 10

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 10

ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 10

في نهاية الحلقة، يختطف أكرم الشاب الذي تسبب في إصابة ابنه بجرح، ويضربه بعنف بعد اختطافه. في مشهد آخر، كانت ليلى برفقة محمود شرشر في سيارته، لكن اتضح أن هناك سيارة أخرى كانت تراقبهم عن كثب، مما زاد من توتر الأحداث وجعل النهاية مفتوحة على مزيد من التطورات المثيرة في الحلقات القادمة.

ويشارك في بطولة العمل بجانب إيمان العاصي، كوكبة من نجوم الفن منهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبدالعزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

ربما يعجبك أيضا