مفاجأة في تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي

حسام الدين صالح
مارسيل كولر - الأهلي المصري

رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024، الحديث عن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة السوبر الإفريقي لكرة القدم أمام الزمالك.

وأكد كولر في مؤتمر صحفي أنه لن يتحدث عن أي تفاصيل تخص التشكيلة، وهو ما دفع وسائل الإعلام للحديث عن إمكانية وجود مفاجآت يحضرها المدير الفني السويسري لنظيره البرتغالي جوزيه جوميز في مباراة الجمعة 27 سبتمبر.

كولر يجهز مفاجأة للزمالك

وأكدت تقارير صحفية مصرية أن كولر يفكر في تأمين دفاعاته خاصة في جانب جبهة أحمد مصطفى زيزو، وهو ما قد يدفعه للاعتماد على طاهر محمد طاهر بدلا من بيرسي تاو، ويدعمه المغربي يحيى عطية الله في الخطوط الخلفية.

بينما أشارت تقارير أخرى إلى أن المدير الفني السويسري يسعى للدفع بالنجم محمد مجدي أفشة في التشكيلة الأساسية أمام الزمالك، كدعم هجومي للفريق من أجل السيطرة على وسط الملعب مع الاعتماد على لاعب ارتكاز وحيد، إلا أن تغيير طريقة اللعب في هذه المباراة الهامة قد يعقد أمور “المارد الأحمر” في حالة عدم سير الأمور بالشكل المنتظر.

يشار إلى أن الأهلي خسر منافسات النسخة الماضية من كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، وانتهت المباراة وقتها بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم في السعودية العام الماضي.

ربما يعجبك أيضا