مسلم يرد على شائعات رفضه زيارة والدته في المستشفى

أحمد العشري

تعرضت والدة مُغني المهرجانات المصري مسلم، لوعكة صحية منذ أيام قليلة، نُقلت على أثرها إلى المُستشفى، حيث تخضع حاليًا للعلاج بالعناية المُركزة.

وكشفت تقارير إعلامية محلية عن رفض مُسلم زيارة والدته، بعدما علم بنبأ دخولها المُستشفى وتعرضها للوعكة الصحية من خلال المُحامية الخاصة به، واكتفى بالرد على مُحاميته بأنه سوف يطمئن عليها، في موقف إنساني صادم وغريب، دون أن يقوم بالتوضيح أو الرد على الاتهامات الموجهة له بحق والدته.

هل زار مسلم والدته في المستشفى؟

ذكرت مصادر إعلامية أن والدة مُسلم ترقد في العناية المُركزة مُنذ أيام، ونجلها يرفض زيارتها أو الاطمئنان عليها والسؤال عن حالتها الصحية من خلال أسرته أو الذهاب للمُستشفى، أو حتى تسجيل موقف في تلك الأخبار المنسوبة له بحق والدته.

وخرج مسلم خلال الساعات الماضية، ورد في تصريحات إعلامية محلية له على الأمر، نافيًا وجود والدته في المستشفى من الأساس أو دخولها العناية المركزة، قائلًا: “كل الكلام دا غلط تماما، والدتي كويسة وبخير وزي الفل”.

وكان مُسلم نشر مقطع فيديو عبر حسابه على الإنستجرام عبر فيه عن سعادته الكبيرة بعد فسخ تعاقده مع المنتج سلطان الشن، واصفًا هذه اللحظة بأنها الأجمل في حياته.

ربما يعجبك أيضا