ترامب يروّج لساعات بـ100 ألف دولار تحمل اسمه وصورته

آلاء أحمد
ترامب يروّج لساعات بـ100 ألف دولار تحمل اسمه وصورته

روّج “دونالد ترامب” المرشح للانتخابات الرئاسية الأمريكية 2024، لمشروع تجاري جديد للساعات المرصعة بالألماس، قبل 40 يومًا من انتخابات الرئاسة.

ووصل سعر الطراز الأغلى من “مجموعة ساعات ترامب الرسمية” المعروضة والتي تتضمن 122 ماسة على إطارها، ومتوفرة بثلاثة موديلات من الذهب عيار 18 قيراطًا إلى 100 ألف دولار .

مجموعة ساعات ترامب

أما الموديل الأرخص من الساعات التي تسمى “فايت فايت فايت فايت” يتراوح سعرها من 499 دولارًا إلى 799 دولارًا، وفق موقع “أرقام”، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024.

وبحسب بيان إخلاء المسؤولية على موقع المبيعات، فإن الساعات مشمولة باتفاقية مماثلة لترخيص استخدام اسم “ترامب” وصورته، ولا تذهب عائدات مبيعاتها إلى حملته الانتخابية أو مؤسسته ولم يتم تصميمها أو تصنيعها أو توزيعها أو بيعها بواسطة الرئيس الأمريكي السابق أو منظمته أو أي من الشركات التابعة له.

وأوضحت الشركة المدرج اسمها في المبيعات “ذا بست واتشز أو إيرث” أنها تستخدم اسم “ترامب” وصورته بموجب اتفاق ترخيص مدفوع يمكن إنهاؤه أو إلغاؤه وفقًا لشروطها، ورغم إصرار “ترامب” على منح الأولوية للمنتجات المصنوعة في أمريكا فإن الساعات تشمل مواد سويسرية الصنع، وفق موقع بيع المنتج.

ربما يعجبك أيضا