غرف دبي: 6 فعاليات جديدة بمعرض إكسباند نورث ستار

آلاء أحمد
غرفة دبي

أعلنت غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، عن 6 فعاليات جديدة ستساهم في إثراه أجندة معرض “إكسباند نورث ستار” 2024، أكبر فعالية للشركات الناشئة والمستثمرين حول العالم، والذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي في دبي هاربر، خلال الفترة من 13 إلى 16 أكتوبر المقبل.

وبحسب بيان صحفي اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، نقلته وكالة أنباء الإمارات (وام)، تضم قائمة الفعاليات الجديدة ضمن أجندة المعرض من “منصة الشركات”، وفعالية “نقل التكنولوجيا 3.0″، و”مستقبل الإعلام والإبداع”، ومنصة “إن إس للشركات الناشئة سريعة النمو”، وعرض “سونار+ د”، ومنتدى “ستارت أب جينوم” لريادة منظومات الأعمال.

6 فعاليات جديدة

تأتي “منصة الشركات” كملتقى حيوي يجمع بين مختلف الجهات المعنية بمنظومة الشركات الناشئة، وتتيح التواصل المباشر للتأسيس لتعاون استراتيجية وشراكات مثمرة وتحالفات استثمارية لنمو المشاريع الريادية.

وتشكل فعالية “نقل التكنولوجيا 3.0” منصة للمتخصصين في القطاعات التقنية لاستعراض أحدث التقنيات التي ستحدث تغيرات جذرية في القطاعات كافة.

فعالية “مستقبل الإعلام والإبداع”

تستعرض فعالية “مستقبل الإعلام والإبداع” أساليب التسويق المؤثرة لأبرز الشركات التجارية التي تستخدم سرديات مبتكرة، كما تتيح للمبدعين الثقافيين استكشاف التأثير البارز للذكاء الاصطناعي والويب 3 والتكنولوجيا الناشئة عبر المشهد الإعلامي، وخاصة تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

ويعد برنامج “نورث ستار للشركات الناشئة سريعة النمو” منصة للابتكار والتعاون والنمو، حيث يضم 100 شركة ناشئة سريعة النمو من جميع أنحاء العالم، وستكتسب الشركات التي تم اختيارها، ممن تقدموا للمشاركة إما عن طريق الترشح، أو من خلال استيفاء معايير البرنامج، انتشاراً عالمياً وستخصص لها مساحة عرض متميزة، يشارك فيها عدد كبير من المعنيين.

وسيجمع منتدى “ستارت أب جينوم” لريادة منظومات الأعمال، مجموعة مختارة من المسؤولين الحكوميين ورواد الأعمال ضمن جلسات للتواصل ومد جسور التعاون بين الشركات العالمية.

 

ربما يعجبك أيضا