«الشرق الأوسط للمجوهرات» يعرض مشغولات من التراث الإماراتي

محمود عبدالله

يواصل معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات فعالياته لليوم الثالث على التوالي في مركز إكسبو الشارقة مقدماً لزواره فرصة استثنائية للتسوق في واحدة من أكبر تجمعات الذهب والمجوهرات على مستوى المنطقة.

والاطلاع على العرض المتفرد لأروع المشغولات الذهبية المستوحاة من التراث الإماراتي والتصاميم العالمية والمحلية والقطع الحصرية من أرقى المجوهرات والألماس.

التراث الإماراتي

يشهد الحدث الذي يستمر حتى 29 سبتمبر الجاري عرضاً لمرية المستقبل التي تعتبر أكبر مرية في العالم والمصنوعة من نحو 5 كغ من الذهب عيار 21 قيراطاً بسعر بلغ 2.5 مليون درهم، بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024.

وتجسد المرية المستوحاة من التراث الإماراتي التحفة المعمارية متحف المستقبل إلى جانب عرض لأطول مرتعشة في العالم التي بلغ طولها 220 سم بسعر بلغ أكثر من مليونين و300 ألف درهم والتي تمت صناعتهما في مصانع متخصصة في إمارة الشارقة.

قطع حصرية

سجل المعرض تدشين العديد من القطع الحصرية والمحدودة الإصدار من روائع المجوهرات والمشغولات الذهبية التي صممت خصيصاً لإطلاقها خلال النسخة الـ 54 من المعرض ومن ضمنها مجموعة فورتونا دايموند المصنوعة من الألماس الطبيعي ومجموعة الموزاييك من الذهب والألماس والأحجار الكريمة إلى جانب مشغولات ذهبية تراثية من ضمها البرقع المصنوع بعدة أحجام وبألوان الذهب الأبيض والأصفر والوردي والمرصعة بالألماس الطبيعي.

ويقدم معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، الذي يشهد مشاركة أكثر من 900 عارض من أكبر الشركات والعلامات التجارية المحلية والعالمية، عرضاً لأحدث منتجات وخطوط الموضة من المجوهرات والأحجار الكريمة واللؤلؤ والمجوهرات المستوحاة من الثقافات المختلفة حول العالم بأعلى مستويات الإبداع والتميز.

ربما يعجبك أيضا