ڤاليو تسهل تقسيط المدفوعات إلكترونيًا لـ«شيب بلو وبيتابس»

مصطفى خلف الله
فاليو

وقعت شركة ڤاليو المصرية، منصة تكنولوجيا الخدمات المالية الرائدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اليوم الأحد 29 سبتمبر 2024 اتفاقية تعاون جديدة مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر.

وبحسب البيان يهدف الاتفاق إلى إحداث نقلة نوعية في مجال حلول المدفوعات لمشتريات التجارة الإلكترونية في مصر، حيث ستقوم بيتابس مصر بموجب هذه الشراكة بتوفير تكنولوجيا معالجة المدفوعات الآمنة لإتاحة خاصية الدفع عند الاستلام عبر التطبيق.

وتهدف الشراكة إلى تمكين العملاء من سداد مشترياتهم الإلكترونية التي تقوم شيب بلو بتوصيلها باستخدام رصيد حسابهم في ڤاليو عبر تطبيق myBlu الذي قامت شيب بلو بتطويره، حتى لو كان المتجر الإلكتروني الراسل خارج شبكة التجار المتعاقدين مع ڤاليو.

يذكر أن هذه الشراكة تهدف إلى تمكين تجار وعملاء منصات التجارة الإلكترونية بأحدث حلول الدفع الرقمية لدعم التحول إلى مجتمع غير نقدي. وتتيح هذه الشراكة لعملاء ڤاليو استخدام رصيدهم لدفع مشترياتهم على تطبيق myBlu. وتساهم هذه الشراكة في تبسيط عملية الدفع لدى عملاء تطبيق myBlu، حيث تحول طريقة الدفع النقدية التقليدية إلى نظام الدفع عند الاستلام ( “Payment-on-Delivery”, “PoD”). وتتضمن طرق الدفع المدعومة حالياً على تطبيق myBlu استخدام البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم المباشر، أو رمز الاستجابة السريع (QR code) أو المحافظ الإلكترونية، بالإضافة إلى خدمات التمويل من “ڤاليو”.

وتعليقًا على هذه الشراكة، صرح معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة ڤاليو، أن توقيع اتفاقية تعاون مع شركتي شيب بلو وبيتابس مصر يعد بمثابة خطوة هامة في استراتيجية الشركة المعنية بتوفير حلول مالية مرنة وميسرة للعملاء.

وأضاف لطفي أن هذه الاتفاقية سوف تساهم في تعزيز قدرة الشركة على سد الفجوة بين الحلول التقليدية للدفع النقدي والمدفوعات الرقمية، لتوفير تجربة مالية سلسة وفعالة لجميع العملاء عبر تمكينهم من تقسيط مشترياتهم عند استلامها من خلال شركة شيب بلو.

ربما يعجبك أيضا