بالفيديو.. الإمارات تعيد طفلة ألمانية إلى أحضان والديها رغم حصار “كورونا”

أميرة رضا

رؤية

أبوظبي – تمكنت دولة الإمارات بالتنسيق مع السلطات الألمانية من إعادة -طفلة ألمانية- تبلغ من العمر سبع سنوات، إلى أحضان والديها اللذين يعيشان في أبوظبي رغم الإجراءات والتدابير الاحترازية المتخذة بمواجهة فيروس كورونا المستجد في البلدين.

ووفقًا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”، الطفلة “جوديفا ” كانت قد سافرت من أبوظبي إلى ألمانيا مع جدها وجدتها وعدد من أفراد عائلتها في 8 مارس الماضي، إلا أن التطورات السريعة الخاصة بكورونا، حالت دون عودتها إلى الإمارات، والتي كان مخططًا لها في ٢٢ مارس الماضي.

وبعد انتظار وترقب طويل عادت الطفلة إلى الإمارات مساء أمس الإثنين، بعد الترتيبات الخاصة التي قامت بها حكومة دولة الإمارات بالتنسيق مع السلطات الألمانية، للم شمل الطفلة الألمانية مع والديها المقيمين في دولة الإمارات، بعد أن قضت شهرًا كاملًا في ألمانيا دون تمكنها من العودة لكن بفضل التنسيق بين السلطات في دولة الإمارات وألمانيا تمكنت “جوديفا” من الإلتحاق بأسرتها في الإمارات.

ومن جانبها قالت فيكتوريا جيرتكي -والدة الطفلة- إن النهاية السعيدة لهذه التجربة الصعبة على أسرتها أثبت صحة أهم قرار اتخذته وزوجها في حياتهما بالانتقال إلى الإمارات للعمل والاستقرار.

ربما يعجبك أيضا