«كلوب» متحمس لتجربة وقوف الجمهور

أميرة رضا

رؤية

لندن – عبر الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، عن ترحيبه اليوم الجمعة، بتجربة وقوف الجمهور في ملاعب كرة القدم الإنجليزية، قائلا إنه يتوق لرؤية الأجواء في ملعب فريقه أنفيلد عند بدء تجربة ذلك في العام المقبل.

ووفقًا لـ”روسيا اليوم” سيسمح للجمهور بالوقوف ومشاهدة المباريات في بعض ملاعب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري القسم الأول بداية من أول يناير كانون الثاني المقبل في إطار برنامج تجريبي يطبق في بعض الملاعب فقط.

وتحولت مدرجات أندية الدرجتين الأعلى في إنجلترا إلى ملاعب تسمح بجلوس الجمهور فقط بعد حادث تدافع وقع في ملعب هيلسبره في 1989 قتل خلاله عشرات الأشخاص.

وقال كلوب: “أحب هذه الفكرة وأشعر فعلا بالحماس لرؤية الأجواء في ملعب أنفيلد مع وقوف الجمهور بصورة آمنة”.

وأشاد كلوب بأداء برنتفورد الوافد الجديد إلى دوري الأضواء كما أشاد بمدربه توماس فرانك، كما توقع مدرب ليفربول مباراة مثيرة بين الفريقين.

وقال كلوب: “يقدمون كرة رائعة وهم منظمون بصورة رائعة وبالتالي فإن توماس وبرنتفورد يقدمان موسمًا مذهلًا وأثبتا أنه من الممكن وبأقل التكاليف يمكن تقديم شيء مميز”.

وأشار كلوب إلى أن لاعب الوسط تياجو ألكانتارا سيعود إلى التشكيلة بعد التعافي من الإصابة بعد العطلة الدولية المقبلة في الشهر القادم، بينما أكد استبعاد نابي كيتا المصاب في القدم من تشكيلة ليفربول في مواجهة برنتفورد في ملعب الأخير غدًا.

ربما يعجبك أيضا