أغرب زواج في الهند.. العريس هرب ليلة الزفاف فتزوجت أحد المعازيم

هدى اسماعيل

رؤية

نيودلهي – في واقعة غريبة، هرب عريس من حفل زفافه بولاية كارناتاكا في الهند دون سبب واضح ومفهوم، الأمر الذي جعل العائلتين في حيرة من الأمر بعد تحطم قلب العروس لسوء حظها، فيما حاولت الأسرة التغاضي عن تلك الأزمة بتزويجها لأحد المعازيم الذي تقدم إلى العروس في نفس ليلة هروب العريس ليتزوجها أمام الجميع، في مشهد يشبه أفلام السينما.

وذكرت صحيفة “india times ” عبر موقعها الإلكتروني، أنه اتضح بعد ذلك أن صديقة العريس الذي يدعى “نافين” هددته بإفساد حفل الزفاف عن طريق شرب السم أمام الضيوف ليهرب بعدها العريس من قاعة الزفاف ويعدها بمقابلتها، فيما لم يُعرف أي شيء عنه منذ ذلك الحين، تاركًا عائلة العروس مصدومة بعد هروبه.

وأفاد التقرير، أن عندما بدأت العروس “سندو” تبكي من الموقف المحرج والصادم، قرر أفراد عائلتها البحث عن عريس مناسب من قاعة الزفاف نفسها والعمل على حل تلك الأزمة بتزويجها من آخر، حسبما ذكرت وكالات الأنباء.

ولفت التقرير، إلى أنه بالفعل تطوع شاب آخر يدعى تشاندرو، الذي كان يشهد قصة زواجها منذ بدايتها وكان شاهدا عليها، ووافقت كلتا العائلتين وسرعان ما التقى الطرفان وأكملوا الزواج وأصبح تشاندرو وسندو زوجين في نفس اليوم.

ربما يعجبك أيضا