ليفربول يبحث عن استعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي أمام بيرنلي الليلة

سهام عيد

رؤية

لندن – يستضيف ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح نظيره فريق بيرنلي في العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب “أنفيلد”، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

ويسعى ليفربول خلال مواجهة الليلة لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب تراجع مستوى الفريق خلال أخر 4 مباريات فى الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى استعادة الانتصارات التى غابت عن الفريق خلال أخر 4 جولات، والتى شهدت التعادل مع وست بروميتش ألبيون 1 – 1، نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد بدون أهداف وتلقى الهزيمة أمام مضيفه فريق ساوثهامبتون بهدف نظيف، وكان أخر فوز للريدز فى البريميرليج على حساب فريق كريستال بالاس بسباعية نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر المسابقة، وهو الأمر الذي جعله يفقد صدارة المسابقة ويتراجع ترتيبه إلى المركز الرابع، وفقا لموقع “سكاي نيوز عربية”.

ويطمح النجم المصري محمد صلاح في العودة إلى هز شباك منافسيه بعد صيامه التهديفي الذي استمر خلال أخر 4 مباريات، منذ الثنائية التي سجلها في شباك كريستال بالاس، ورغم ذلك مازال يتربع على قمة هدافي المسابقة برصيد 13 هدفا بفارق هدف عن ثنائي توتنهام هاري كين وهيونج مين سون ولكلا منهم 12 هدفا.

ليفربول ضد بيرنلي

وخاض الفرعون المصري 5 مباريات ضد منافس الريدز في مباراة الليلة، منهم 4 مباريات مع ليفربول ومباراة بقميص فريقه السابق تشيلسي وسجل هدف وصنع هدفان.

ويطارد الريدز رقما سلبيا منذ 21 عاما، فى حال عدم تسجيله أي هدف في مرمى بيرنلي، والتي ستكون الرابعة على التوالي هذا الموسم وهو الأمر الذي لم يحدث في الدوري الإنجليزي منذ موسم 1999 – 2000.

ويدخل ليفربول لقاء الليلة وهو في رصيده 34 نقطة محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بينما يمتلك بيرنلي 16 نقطة في المركز السابع عشر بجدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالي.

ربما يعجبك أيضا