بالأسماء.. 3 بدائل على طاولة برشلونة حال فشل ضم نيكو ويليامز

أحمد خيري

بدأ مسؤولو برشلونة في استكشاف عدة خيارات بديلة بسبب الصعوبات التي تواجههم في التعاقد مع نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بيلباو، خلال هذا الصيف.

وفي الساعات الأخيرة، ظهر اللاعب الإسباني الدولي مرتديًا القميص رقم 10 مع الفريق الباسكي، بعد أن كان يرتدي الرقم 11، مما يشير إلى احتمالية استمراره مع بيلباو في الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة لم يغلق الباب تمامًا أمام إمكانية ضم ويليامز، لكنه يبحث في الوقت ذاته عن بدائل لتعزيز مركز الجناح الأيسر، ولن النادي الكتالوني الميزانية المرصودة للتعاقد مع جناح بيلباو، والتي تقدر بحوالي 62 مليون يورو.

وعاد الكولومبي لويس دياز، جناح ليفربول، ليكون ضمن أهداف برشلونة، رغم ارتباطه بعقد مع الريدز حتى صيف 2027. كما دخل الفرنسي كينجسلي كومان، نجم بايرن ميونخ، ضمن قائمة اهتمامات برشلونة، خاصةً بعد أن لعب سابقًا تحت قيادة المدرب هانز فليك.

بالإضافة إلى ذلك، يراقب برشلونة الجناح البرتغالي رافاييل لياو، نجم ميلان، البالغ من العمر 25 عامًا. ولكي لا يضيع برشلونة وقته في انتظار قرار ويليامز، فإنه يعمل على دراسة جميع الخيارات المتاحة لضمان تعزيز الفريق في حال فشل الصفقة.

ربما يعجبك أيضا