رغم الانفصال.. يوسف الشريف وإنجي علاء مستمران فنيًا

فيديو| إنجي علاء تكشف مصير مسلسل الراكون بعد طلاقها من يوسف الشريف

علي محمد
رغم الإنفصال.. يوسف الشريف وإنجي علاء مستمران فنيًا وتكشف مصير الراكون

حرصت الكاتبة المصرية إنجي علاء على حسم الجدل المثار بشأن مصير مسلسل الراكون، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو من بطولة طليقها الفنان يوسف الشريف.

وأحدث خبر انفصالهم ضجة حول إمكانية استمرار عرض العمل، وهو ما أوضحته إنجي علاء خلال لقائها ببرنامج ET بالعربي، اليوم 18 ديسمبر 2023،: “أنا مخلصه كتابته، ولكن خرج من رمضان 2024 لظروف إنتاجية، وده اللي أنا عرفاه لغايه دلوقتي، ولكن إحنا محضرين ليه كويس جدًا.. والمخرج ماندو العدل حضر ليه كويس جدًا”.

مصير مسلسل الراكون

أضافت إنجي علاء عن عرض المسلسل في رمضان المقبل 2024 وقالت: “مسلسل الراكون مفيهوش أي جرافيكس، وهو مسلسل إنساني تشويقي وإثارة وغموض، ويوسف اجتهد في التحضيرات، وإن شاء الله هيخرج للنور في رمضان 2025”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يوسف الشريف وإنجي علاء

جمع يوسف الشريف وإنجي علاء عدد كبير من الأعمال، ومن أبرزهم: مسلسل رقم مجهول، مسلسل الصياد، مسلسل القيصر، وعدد آخر من الأعمال، حيث حققت أعمالهما سويا العديد من اشادات الجمهور.

كانت أعلنت الكاتبة إنجي علاء انفصالها عن يوسف الشريف من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة إكس: “قدّر الله وما شاء فعل، يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف الانفصال الرسمي بيننا، مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل، تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا، ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا”.

ربما يعجبك أيضا